منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > دفر / نفر مشكلة --- لماذا حار جدا وصاخبة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

دفر / نفر مشكلة --- لماذا حار جدا وصاخبة؟

Shalyn www.mvteamcctv.com 2017-07-17 11:30:35
في نظام دفر أو نفر، الحرارة والضوضاء هي مشكلة شائعة للمستخدمين. من الناحية الفنية، والمجرمين الرئيسية هي عادة الاحتكاك والاهتزاز الناجم عن العمل الداخلي المستمر. هنا نتعرف على بعض العناصر التي يمكن أن تسبب هاتين المشكلتين في نظام المراقبة، جنبا إلى جنب مع بعض العلاجات والاحتياطات للمساعدة على إبقاء لكم من خلل.

درجة الحرارة وعيه
تكون دائما واعيا من درجة حرارة النظام الخاص بك. وينبغي النظر في العوامل الداخلية والخارجية لتقييم القدرة الحرارية. مثل مكتب غير مفتعلة يمكن أن يسبب ارتفاع درجة الحرارة ورسم والاحتفاظ الأوساخ المفرطة في الداخل. ضع جهازك المزدحم في مكان خارج أشعة الشمس المباشرة، إن أمكن، في مكان مكيف الهواء. مرة واحدة يحدث المحموم لآلة الخاص بك، وأنه يشعر الساخنة للمس، على الفور السلطة لأسفل ونقله إلى مكان التهوية.

نظافة دفر أو نفر
للحفاظ على درجات الحرارة الداخلية في الاختيار هو الصيانة الأساسية. الى جانب ذلك، والحفاظ على الجهاز الخاص بك خالية من الغبار والأوساخ. بشكل دوري، يجب إيقاف تشغيل دفر العمل أو نفر خلال وقت خارج الذروة، فتح هيكل وحطام بعناية بعناية داخل الجهاز. للتأكد من أنها نظيفة.

حدد محركات الأقراص الصلبة المناسبة
محركات الأقراص الصلبة مراقبة تختلف عن محركات أقراص سطح المكتب الكمبيوتر القياسية. وهي مصممة خصيصا لاستخدامها في DVR أو NVR وهذا هو على 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وتأكد من تحديد محركات الأقراص المناسبة سعة متوافقة مع دفر أو نفر الخاص بك. 

نظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة هناك حاجة ومفيدة بالنسبة لك في الحياة اليومية، يجب أن نحرص على ذلك. إن الصيانة الدورية ستطيل من طول استثمارك.


قد ترغب: