منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > كم من الوقت تحتاج إلى الحفاظ على سجلات الفيديو من نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كم من الوقت تحتاج إلى الحفاظ على سجلات الفيديو من نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-06-21 11:51:21
يسأل العديد من المستخدمين "كم من الوقت أحتاج إلى الاحتفاظ بسجلات الفيديو لنظام كتف الخاص بي؟ "، هناك بالتأكيد أي فترة محددة قانونا لحفظ أشرطة الفيديو القبض عليها من قبل أ نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة، إليك بعض الاقتراحات التي ستساعدك في تحديد سياسة الاحتفاظ.
How Long Do You Need Keep the Video Records of a CCTV System?
A الرئيسية كتف نظام تسجيلات الفيديو - 15 يوما أو أقل
لنظام كتف المنزل، لا تحتاج تكلفة الكثير في أجهزة التخزين على المدى الطويل. سوف تحدد أخيرا متى تريد الاحتفاظ بسجلات، ولكن في أي مكان بين 10 إلى 15 يوما هو أكثر من الوقت الكافي بالنظر سجلات أمن الوطن.
كنت على الأرجح بحاجة سجلات كاميرا فيديو عندما حدث بعض النشاط الإجرامي داخل أو حول مكانك. إن الجرائم المرتكبة على ممتلكات خاصة يمكن أن تنتبه بسهولة وتسمح لك بإبلاغ الشرطة فورا بالحادث. وسجلات الفيديو لمدة أسبوعين هي الوقت الكافي لمساعدة الشرطة على تحديد هوية مرتكب الجريمة.

A فيديو كتف نظام تسجيلات الفيديو - 2-3 أشهر
إذا كنت مسؤولا عن تأمين مبنى تجاري، فيجب أن تكون مجهزة بمساحة تخزين إضافية قليلة. الأعمال غير المشروعة سرية عادة لا يكاد نلاحظ للوهلة الأولى وحجم الهائل من الناس الذين يدخلون والخروج من المبنى.وهذا يعني سيكون لديك لتزييف من خلال الكثير من البيانات المخزنة على مدى فترة طويلة.
كما أن تخزين لقطات الكاميرا الأمنية لأكثر من شهر أو شهرين يساعدك أيضا عندما يكون اسمك متورطا في المسألة القضائية، أو أنك مضطر بموجب القانون إلى توفير سجلات الفيديو.

كتف نظام تسجيلات الفيديو من منطقة حساسة للغاية - إلى الأبد
إذا كان نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة الخاص بك يغطي مسائل حساسة للغاية، مثل الاتفاقات اللفظية غير ملزمة أو الشؤون القانونية، ثم تحتاج إلى إنفاق أكثر قليلا على جهاز تخزين لقطات كاميرا الأمن اللاسلكية الخاصة بك. بلو راي وأقراص الفيديو الرقمية هي منصات فعالة من حيث التكلفة المشتركة لتخزين لقطات على مدى فترة طويلة.

تم تصميم معظم نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة للكتابة. إذا كانت قدرته كاملة بالفعل، فسيتم محو سجلات الفيديو السابقة. لذلك إذا كنت ترغب في الاحتفاظ السجلات، تحتاج النسخ الاحتياطي لهم إلى القرص الصلب الخارجي أو أجهزة التخزين الأخرى. إلى عن على مفتيم 5 في 1 دفر، يمكنك احتياطية سجلات الفيديو عبر كمس أو أوسب وفقا أدناه المشاركات.