منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيف الأشعة تحت الحمراء كاميرات الأمن "انظر" في الظلام؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف الأشعة تحت الحمراء كاميرات الأمن "انظر" في الظلام؟

Shalyn www.mvteamcctv.com 2016-11-14 11:15:18
في حين اختيار الكاميرات الأمنية، العنصر الأكثر أهمية هو أن تنظر في ظروف الإضاءة. وتهدف عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في العمل في ظروف الإضاءة العادية، ولكن هناك الكاميرات التي هي قادرة على الرؤية في الليل أو في بيئات الإضاءة المنخفضة.

في الوقت الحاضر، كاميرات الأشعة تحت الحمراء تسمح لك أن تفعل أكثر من مجرد ترون، فهي ليست فقط التقاط الفيديو المراقبة في النهار، ولكن في البلدان المنخفضة الدخل environments.Yet الإضاءة، وكيف يعمل؟

ضوء الأشعة تحت الحمراء هو الضوء الذي لا نستطيع أن نرى من أعيننا. ضوء الأشعة تحت الحمراء لديه الطول الموجي الطويل وأدنى تردد من الضوء المرئي العادي. ولكن يمكن وضعه في جميع أنحاء تحت جنح الظلام، والتدابير الأشعة تحت الحمراء الحرارة القادمة من الكائنات في المنطقة، وهذا يمكن قراءتها بواسطة الكاميرا، حتى لا ضوء المطلوبة.

عندما يكون الضوء المتاح، وكاميرات الأشعة تحت الحمراء تعطيك صورة ملونة. إذا كان يحصل على أكثر قتامة، والكاميرا لديه وقطع الأشعة تحت الحمراء آليا وضع الأشعة تحت الحمراء، ثم الصور تصبح سوداء وبيضاء. وفيما يلي تأثير صورة كاميرا 1080P MVTEAM AHD.
صورة ملونة في وضح النهار
How do Infrared Security Cameras

أسود اند الصورة بيضاء في الظلام
How do Infrared Security Cameras
كاميرات الأشعة تحت الحمراء هي أفضل حارس للحصول على حماية. مهما تكون الظروف البيئية الخاصة بك، أنهم قادرون على رؤية في الظلام.

MVTEAM هو من صنع المهنية وأمبير. مصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك كاميرا IP الأشعة تحت الحمراء، كاميرا الأشعة تحت الحمراء AHD،5 في 1 DVR الهجين (AHD، TVI، السيدا، CVBS)، PTZ كاميرا، AHD DVR كيت،لاسلكية NVR كيت إلخإذا كان لديك أي استفسار عن الكاميرات الأمنية الأشعة تحت الحمراء، ومرحبا بكم في اتصل بنا.