منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية كشف CCTV كاميرات خفية في غرفة الفندق؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية كشف CCTV كاميرات خفية في غرفة الفندق؟

جودي دو www.mvteamcctv.com 2015-12-03 11:42:15
تستخدم كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة لحماية سلامة الناس. لكنها ذكرت أيضا أن بعض الفنادق، وغرف القياس،
غرف الغسيل، يتم تثبيت نوع من هذه الأماكن الكاميرات الخفية التي تنتهك الناس الناس privacy.Many قد تكون حريصة ويقظة أنه سواء أنهم يتعرضون للمراقبة من قبل الكاميرات عندما يدخلون هذه الأماكن. نحن هنا سوف تظهر لك عدة طرق لكشف إذا كان هناك كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة المثبتة وإذا كنت تراقب سرا في أماكن مثل الفنادق.
 
الخطوة 1: الصمت - عندما تدخل الغرفة التي كنت تشك في أن يكون كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، والحفاظ على الهدوء والاستماع إلى أي الأز أو النقر الصوت. بعض أنواع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة تنتج النقرات أو الطنين عندما يعملون. إذا كنت تستطيع أن تسمع هذه الأصوات، يتبع من أين جاءوا ومعرفة ما إذا كان هناك حقا كاميرا المراقبة المثبتة في الغرف.

الخطوة 2:بحث في الغرفة بأكملها - أفضل طريقة للبحث عن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي للبحث في الغرفة. مراقبة وعادة ما يكون مخفيا الكاميرات في كائنات مختلفة من الغرفة مثل كاشف الدخان، مكبر الصوت، إناء الزهور، والضوء جدول المباريات، وإطارات الصور، وأسطح الطاولات، الرفوف، وما إلى ذلك يجب أن لا ننظر فقط للكاميرا ولكن أيضا الميكروفون كما حسنا. أيضا، إذا كنت لا تستطيع رؤية الكاميرا أو الميكروفون، قد تبدو للأسلاك التي قد تنتمي إلى المراقبة نظام. منذ عادة ما تكون ماثلة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، يمكنك بسهولة اكتشاف الأسلاك الخاصة بهم.
 
STEP3:أطفي الأنوار - إطفاء الأنوار، والبحث عن أي مؤشر الضوء مثل ضوء الصمام التي قد تأتي من
الكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة أو الميكروفون المراقبة. ولكن هذا قد لا تساعدك على الإطلاق إذا كان قد ختم مالك المؤشر الضوئي لنظام المراقبة.

Step4:يبحثون عن المرايا من جانب واحد - على الرغم من أن الأنوار مطفأة، والاستيلاء على مصباح يدوي وبعناية دراسة جميع mirrors.These يمكن إجراء الشفاف من جانب واحد بحيث يمكن للكاميرا نرى من خلال، لكنها تعتمد على الجانب المراقب يجري أغمق من منطقة لوحظ من اجل الحفاظ على الجانب الآخر من المرآة العاكسة.
mvteamcctv warmly notice
Step5:استخدام الهاتف الخليوي الخاص بك -استخدام الهاتف الخليوي الخاص بك لالتقاط المجال الكهرومغناطيسي. إجراء مكالمة على الهاتف الخليوي الخاص بك، ثم موجة الجهاز حول المكان الذي تعتقد أنه قد يكون هناك كاميرا أو ميكروفون. إذا كنت تستطيع أن تسمع صوت طقطقة على الدعوة، فهذا يعني هاتفك قد تتداخل مع المجال الكهرومغناطيسي.
mvteamcctv warmly notice 1
 نصائح:
* التحقق من الغرف الفندقية.
* إذا كنت تجد شيئا، لا تدع الكاميرات علم بأنك تبحث عنهم، والتصرف كما كنت قد لاحظت ذلك، اذهبوا خارج، وندعو السلطات.

MVTEAM هي المهنية كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة الشركة المصنعة. يتم تثبيت منتجاتنا في الأماكن العامة مثل مراكز التسوق، البنوك والمدارس والمحلات التجارية وغيرها، لمراقبة ما إذا كان هناك حدث أي الجرائم والحفاظ على سلامة الناس. نحن هنا نناشد التي يرجى عدم استخدام كاميرا CCTV غير لائق مثل النساء في الحمام، والحمام، والفنادق غرفة، غرفة القياس ...