منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية إصلاح كاميرات الأمن؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية إصلاح كاميرات الأمن؟

MVTEAM www.mvteamcctv.com 2015-10-30 16:15:57

أولا وقبل كل شيء، نود أن نقول إن أي وكل ما نحن على وشك مناقشة يمكن أن تكون ضارة إلى الكاميرا في حال القيام به بشكل غير صحيح. أما وقد قلت ذلك، يجب عدم محاولة أي من الإصلاحات التالية إلا إذا كنت واثقا في قدرتك على القيام بشكل صحيح حتى. أيضا، ينبغي أن يذهب دون أن يقول أن الكاميرا يجب أن تكون منفصلة عن السلطة قبل محاولة أي من هذه.


استبدال الصمام مجلس الأشعة تحت الحمراء
تحل محل الأشعة تحت الحمراء (IR) الصمام لوحة ليست معقدة بشكل رهيب. في كثير من الأحيان، وسوف يكون أسهل للحصول جميع المكونات الداخلية للكاميرا كلها. بعد تحديد ومن ثم إزالة جزء من جسم الكاميرا التي تحتاج للخروج من الملعب من أجل الوصول إلى مجلس الأشعة تحت الحمراء، وسوف تحتاج لفصل مجلس الأشعة تحت الحمراء من بقية المساكن. ويتم ذلك بسهولة عن طريق إزالة مسامير المثبتة للوحة الأشعة تحت الحمراء لجسم الكاميرا والباقي "الشجاعة" داخل الكاميرا. هل يمكن أن نتوقع العثور على ما بين سنتين وسبع الاحتفاظ مسامير. بعد هذا، ستلاحظ أن كنت قادرا على سحب المجلس بعيدا عن المكونات المتبقية، ولكن لا تزال تعلق أسود أحمر كابل الطاقة / ملون إلى مأخذ بيضاء اللون على الجزء الخلفي من لوحة الأشعة تحت الحمراء. في حين سحب من قاعدة الموصل، وإزالة كابلات الكهرباء من لوحة الأشعة تحت الحمراء. في هذا الوقت أنت حر في التصرف في مجلس التالفة وإسقاط في واحدة جديدة في ترتيب عكسي.


استبدال عدسة داخل الكاميرا الأمنية 

من اليوم فصاعدا، لا ينبغي أن نندهش إذا وجدت نفسك بحاجة إلى ما يقرب من تفكيك تماما الكاميرا من أجل الوصول إلى المكونات التي تحتاج إليها. عدسة الخاص بك، سواء كان ذلك في ثابت أو قابل للتعديل نوع العدسة، ليست استثناء من هذا. سوف متن الأشعة تحت الحمراء من المرجح أن تصبح عقبة الأولى. في جميع الحالات تقريبا سوف تحتاج إلى إزالتها تماما. في حالة العدسات الثابتة، وهذا ربما يكون الشيء الوحيد في طريقك. من هنا، من المحتمل أن تكون قادرة على تخفيف مجموعة المسمار واحد وسوف عدسة الخيط الحق قبالة انها جبل. 


ويمكن للعدسات قابلة للتعديل يدويا يكون بشكل ملحوظ أكثر تعقيدا إذا كان هذا هو روديو الأول. في بعض الحالات، عدسات قابلة للتعديل يدويا لديهم العتاد "الأكمام" أن تشديد أسفل حول التكبير والتركيز جزء من العدسة. وهي تعمل جنبا إلى جنب مع مجموعة أخرى من التروس التي تتصل الكاميرات المقابض تعديل الخارجية. عند استبدال العدسة مع هذا النوع من التكوين، وسوف تحتاج إلى إزالتها ووضعها على العدسة الجديدة تلك الأكمام. محاذاة العتاد المناسبة أمر بالغ الأهمية كما الكاميرا لن تكون قادرة على تعديلها حتى تحصل على هذه الخطوة الحق. عدسات قابلة للتعديل يدويا التي لا تحتوي على المقابض تعديل الخارجية، وبدلا من ذلك تعديل بواسطة تحريك العدسة نفسها مع استخدام مجموعة صغيرة ومسامير، ويمكن إزالتها تماما كما بسهولة وفي نفس منوال عدسة ثابتة.

* قد يكون لديك عدسة حلقة رغوة يجلس حولها. من غير المرجح كما قد يبدو، وهذا الخاتم هو حاسم لأداء الكاميرا. تأكد من وضع هذا الخاتم الرغوة مرة أخرى إلى مكانها الصحيح.


استبدال CCD أو CMOS صورة الاستشعار
صورة الاستشعار هو السهل بما فيه الكفاية لتحديد موقع في الكاميرات الامنية. وسيتم يعلق مباشرة على عدسة الخاص بك وسوف تحتوي أيضا على الدوام مربع، أو مستطيلة، قطعة من الزجاج مباشرة في وسط اللوحة. وينبغي أن يذهب دون أن يقول بعد ذلك أن عدسة الخاص بك سوف تحتاج الواضح أن إزالتها؛ هذا سيعني الأكثر شيوعا إزالة متن الأشعة تحت الحمراء مرة أخرى كذلك. وبمجرد إزالة المكونات الأخرى، فسوف تحتاج إما إلى فصل جهاز استشعار الصورة من جسم الكاميرا، و / أو من سلطة المجلس الكاميرا إذا كان يحتوي على واحد. سوف تحتاج أيضا إلى أن فصل من صورة الاستشعار في هذا الوقت أي كابلات.

* أثناء تثبيت صورة الاستشعار الجديد الخاص بك، وتوخي الحذر الشديد على عدم جرة أو لطخة قطعة الزجاج التي تقع في وسط اللوحة.


لوحة الطاقة
استبدال مجلس الطاقة الخاصة بك ويمكن ضرب جدا أو يغيب. انها وضعه عادة في نوع من الموضة "مطبخ" في الجزء الخلفي من الكاميرا. عندما يكون ذلك سهلا، كنت قادرا على سحب جميع القطع الداخلية للكاميرا في وقت واحد بعد فصل لهم من الكابلات القادمة من ضفيرة. هذا وسوف يعرض مجلس الطاقة في الجزء الخلفي من التجمع مما يجعل من السهل جدا لقطع الاتصال وتبادل مع الاستبدال. يمكن أن تسير الأمور بسهولة في الاتجاه الآخر. فإنه ليس من غير المألوف للمكونات الداخلية لا تكون مرتبطة معا أم لا بهذه الطريقة. وهذه السيناريوهات يعني إزالة كل مكون بينك وبين مجلس السلطة. لهذا السبب، فإننا نوصي اتخاذ الفيديو أو الصور من عملية التفكيك لجعل إعادة التجميع أسهل. أيضا، تأكد من أن تأخذ علما التي ترتبط الكابلات إلى حيث في هذه المجالس، وكيف انهم تكوينها على المسامير.


MVTEAM هو مهني منتج ومصدر للمعدات مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة في شنتشن الصين مع أكثر من 10 عاما من خبرة واسعة في جميع أنحاء العالم market.If لديك أي استفسار أو سؤال حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، ومرحبا بكم في اتصل بنا.