منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > كيفية القيام به عندما DVR السيارات إعادة تشغيل مرارا وتكرارا؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية القيام به عندما DVR السيارات إعادة تشغيل مرارا وتكرارا؟

وقد زو www.mvteamcctv.com 2016-05-24 16:06:35
وقد تلتقي مشكلة إعادة التشغيل التلقائي برنامج الرسام؟ فيما يلي سنوضح لك كيفية حل مثل هذا النوع من المشكلة.
1-الرجاء التحقق من الجهد لبرنامج الرسام. عندما يكون التيار الكهربائي غير مستقر أو أقل من القيم القياسية، وستجعل DVR إعادة تشغيل تلقائياً. 

2-يرجى التحقق من محول الطاقة، للتأكد من أنها كافية بالنسبة DVR.please تعرف المسافة بين محول مد برنامج الرسام لا يمكن أن تكون طويلة جداً، أو المحول عدم توفير ما يكفي من القوة لبرنامج الرسام، ثم يمكن أن تجعل برنامج الرسام إعادة التشغيل تلقائياً.

3-إذا كان لديك تثبيت الأقراص الصلبة في برنامج الرسام، ثم الرجاء إخراج القرص الصلب للتحقق ما إذا كان يمكن العمل برنامج الرسام عادة. إذا كان الجواب نعم، ثم أنها مشكلة الأقراص الصلبة. أرجو أن تعلم أن تكرس DVR الحاجة إلى استخدام الأقراص الصلبة، دعمنا DVR العلامة التجارية الأقراص الصلبة سيجيت و "يسترن ديجيتال"، ولا يمكن أن تعمل مع الأقراص الصلبة للكمبيوتر العادي.

4-يرجى التحقق من نظام التبريد برنامج الرسام، إذا كان لا يعمل جيدا سبب الحرارة DVR جداً. وسوف تقدم برنامج الرسام تلقائياً بإعادة تشغيل.

5-يرجى التحقق من البيئة المحيطة ببرنامج الرسام، ما إذا كانت هناك بعض الأجهزة الأخرى مع الطاقة العالية للعمل. إذا كان الجواب نعم، يرجى أخذها بعيداً للتحقق من ما إذا كان برنامج الرسام يمكن العمل بشكل طبيعي.

6-إذا كان كل شيء أعلاه طرق كنت قد حاولت، وبرنامج الرسام لا يزال يمكن أن يعمل عادة، ثم قد تكون هناك مشكلة في بعض البرامج. "مسجلات الفيديو الرقمية مفتيام"، أنت يمكن أن توفر لنا معلومات الإصدار من برنامج الرسام، وسوف نقدم لكم البرنامج لتحديث برنامج الرسام.

7-إذا كان بعد تحديث برنامج الرسام، فإنه لا يزال يمكن أن لا تعمل بشكل جيد، ونعتقد أن هناك مشكلة في بعض الأجهزة، ثم أنها فقط إرسال DVR العودة إلى مصنع لتصليح.
سوف تساعدك على أمل أعلاه اقتراحات.أي أسئلة أخرى تتردد في اتصل بنا . 

شركة شنتشن مفتيام التكنولوجيا المحدودة هو الصانع المهنية ومصدر أجهزة منع المناولة الكاميرا,الملكية الفكرية الكاميرا و الهجين برنامج الرسام. قمنا بإصدار جديد الهجين واجهة مستخدم برنامج الرسام في أيار/مايو، 2016.Welcome انقر هنا للتحقق من ذلك.
mvteam new ui dvr