منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية تثبيت الكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية تثبيت الكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة؟

لحن كه www.mvteamcctv.com 2016-03-22 15:01:50
العديد من العملاء خصوصا مستخدمين المنزليين لا يعرفون كيفية تثبيت نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة الكاميرا بعد الحصول على الكاميرا. إذا دفع خصيصا لالمثبت لعدد قليل من الكاميرات، وسيكون من لا فعالة من حيث التكلفة. حتى اليوم ونحن سوف تظهر لك كيفية تثبيت الكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة مع عدد قليل من الخطوات البسيطة وبعض المعدات اللازمة، ثم يمكن أن تكون بسيطة جدا.
how to install cctv camera-mvteam
نوع من المعدات اللازمة: الة تصوير، DVR، كابل الفيديو وخط السلطة. وفيما يلي سوف تكون الخطوات التالية:
1.Choose أفضل الأماكن لتركيب الكاميرا، وهذا يتوقف على حيث كنت في حاجة التغطية، وعموما سوف اختيار مكان قريب من الأبواب الأمامية والخلفية أو ركن من أركان الغرف.

2.After فحص يؤكد من الكاميرا ومكان، إذا كنت تستخدم نظام الدائرة التلفزيونية المغلقة السلكية، ثم تحتاج إلى ترتيب كابل والتأكد من أنها تشتغل. بعد تشغيل الخط، تحتاج إلى تعيين مكان للرصد وDVR إلى وضعها. وهذا يمكن أن يكون في أي مكان في المنزل، ولكن معظم الناس في اختيار لوضعه في وزارة الداخلية أو غرفة النوم.

3.Once كل تأكيد، فإن الخطوة الأكثر أهمية هو تثبيت الكاميرا، وأخذ الكاميرا ولا تلمس عدسة الكاميرا عن طريق اليدين واستخدام etc..tools الحفر الكهربائية لإصلاح الكاميرا مع شريحة وضبط اتجاه ان كنت ترغب في السماح للنقطة الكاميرا.
لهذه الخطوة يمكنك أيضا قراءة دليل التثبيت الخاص بالشركة المصنعة.

4.Once متصلة، سوف تحتاج إلى أن تكون موصولة إلى التيار الكهربائي الكاميرات. لديك خياران هنا. توصيل كل كاميرا بمأخذ بشكل منفصل باستخدام الخنازير ذيول، أو استخدام مربع السلطة AC / DC إلى سد جميع خطوط الكاميرا في مربع واحد وربط خط AC واحد من المربع إلى منفذ.

قرأ 5.Before تشغيل الطاقة إلى الكاميرات، وربط جهاز العرض لDVR الخاص بك. مرة واحدة يتم التوصيل كل شيء وعلى استعداد للذهاب، فمن المهم لبدء اختبار على الفور حتى تتمكن من التحقق لضمان كل شيء يعمل بشكل صحيح. مثل ضبط زاوية الكاميرا الجواب شيء من هذا القبيل.
ولتركيب المستخدمين المنزليين، يوفر MVTEAM نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة عدة الكامل لهم:
MVTEAM AHD DVR Kit

أي أسئلة حول التثبيت، يرجى الاتصال بنا !