منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية isntall كاميرات بانورامية المراقبة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية isntall كاميرات بانورامية المراقبة؟

جودي دو www.mvteamcctv.com 2016-04-15 11:10:40
شروط تركيب كاميرا بانورامية هي مماثلة لكاميرات المراقبة العامة. منذ كاميرا بانورامية هي السقف والحائط، ونظرا لانها السقف، وبعد الحائط بعض النصائح لاحظ أثناء التثبيت:

مصابيح السقف 1.Avoid، أضواء مؤشر
عندما تثبيت كاميرا بانورامية على السقف، ويجب تجنب أن يكون قريبا من الثريا. عندما يكون هناك ضوء قوي، فإن المنطقة الخفيفة يكون نشر. على الرغم من أن كاميرا بانورامية مع مجموعة واسعة الحيوي (WDR) وظيفة تثبيط خفيفة (BLC)، في حالة ديناميكية والخلفية واسعة، والتظليل من حواف الصورة ليست جيدة كما عندما لا يكون هناك ضوء قوي. وتردد محول عندما تبدأ الأضواء أيضا يؤثر على إشارة صورة الكاميرا.

2. لضبط تركيب السقف
يجب أن تكون كاميرات بانورامية سقف المركبة في موقف وسط من منطقة الشاشة. الصورة التي تم التقاطها من كاميرات بانورامية يمكن أن يكون 2-4 بشاشة مسطحة. إذا لم يتم تثبيته في المكان المتوسط، فإن صورة من منطقة رصد التحول.

3. تجنب فتحات مكيف الهواء
 إذا كانت مثبتة بالقرب من فتحات مكيف الهواء، في الصيف، وعدسة بانورامية الكاميرا لها الضباب الذي تنتجه أجهزة تكييف الهواء.

4. مع مسامير التوسع
شنت كاميرا بانورامية على سقف الألياف المعدنية، فمن الضروري استخدام مسامير التوسع، وليس مع مسامير العادية. من أجل عزل السقف من التداخل الكهرومغناطيسي، وهيكل بانورامية الكاميرا لديه وزن كبير. إذا لم تكن تستخدم مسامير التوسع، والكاميرات قد تسقط بعد التثبيت.

5. تجنب بوابة مدخل الكهربائية
كاميرا بانورامية موقع التثبيت يجب تجنب الجزء العلوي من باب المدخل الكهربائية. لأن الفرق في درجة الحرارة سيتسبب قطرات التكثيف أمام الكاميرات، وهذا سوف يؤثر على صورة الفيديو.

يمكن للكاميرات بانورامية مراقبة المنطقة على نطاق أوسع مع أقل تكلفة. MVTEAM كاميرات بانورامية على حد سواء IP و نظام AHD للحصول على خيارات. أهلا بك اتصل بنا لأجل.