منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية تخطيط نقاط المراقبة للكاميرات بتز؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية تخطيط نقاط المراقبة للكاميرات بتز؟

Cassiel www.mvteamcctv.com 2017-05-12 11:11:27
وتستخدم كاميرات بتز على نطاق واسع في رصد منطقة كبيرة، مثل الطريق والمطار والبنوك ومراكز التسوق الخ هنا نحن ملخص 9 نصائح حول كيفية تخطيط نقاط المراقبة للكاميرات بتز. مرحبا بك في قراءة هذه المشاركة ومشاركتها.
How to plan the monitoring points for PTZ cameras?
1-وينبغي أن تكون المسافة بين نقطتي قطب أكثر من 300 متر.
2-يجب أن تكون المسافة بين نقطة القطب ومنطقة الرصد خلال 5m إلى 50m، وذلك لضمان أن صورة الرصد يمكن أن تحتوي على معلومات أكثر قيمة.
3-إذا كان هناك مصدر الضوء قريب، والأولوية النظر في استخدام مصدر الضوء قريب. ولكن الالتفات إلى موقع تركيب الكاميرا يجب أن يكون جنبا إلى جنب مع اتجاه الضوء. إذا توروردس الضوء، وسوف تحصل مشكلة الخلفية.
4-في محاولة لتجنب تثبيت في مكان التباين العالي، إذا كان من الضروري تثبيت تحتاج إلى النظر:
① فتح وظيفة تعويض التعرض.
② استخدام ضوء التعبئة.
③ وضع الكاميرا تحت الأرض إلى الخارج من المدخل.
④Set في الإغلاق إلى داخل المعبر.
5-موقف القطب تحتاج إلى تجنب أشجار المناظر الطبيعية وغيرها من كتل من الكائن قدر الإمكان، إذا كان من الضروري أن يتم تثبيت، تحتاج إلى النظر لتجنب مأوى الأشجار أو غيرها من المأوى، ولكن أيضا ترك مساحة لنمو الأشجار في المستقبل .
6-لتحسين استقرار استهلاك الكهرباء، في محاولة لاتخاذ الكهرباء من المؤسسات فارج والمؤسسات مثل الإدارات الحكومية وشركات الحافلات، ومجموعات إمدادات المياه والمستشفيات وغيرها.
7-للكاميرات التي يتم تثبيتها في الجانب الطريق من الترباس، والانتباه إلى عكس المشاة اطلاق النار، والممرات غير الآلية للمشاة ملامح الوجه.
8-یجب ترکیب الکامیرا المثبتة في محطة الحافلات في اتجاه الجزء الخلفي، لتجنب المصابیح المرکبة للمرکبات التي یصعب التقاطھا علی طاقم القطار.
9-ال كاميرات بتز يمكن أن تكون استدارة 360 درجة وأيضا مع عدسة مختلفة التنسيق. وينبغي اختيار جميع القطب من الكاميرات على أعلى مستوى ممكن. عادة نختار نوع القطب بين 4.5m -5.5m. لتجنب قصيرة طول الذراع لا يمكن التقاط محتوى الرصد، تحتاج إلى اختيار طول معقول من الذراع لارتفاع مختلف المذكورة أعلاه من القطب، استنادا إلى اتجاه فيو والمسافة بين موقف القطب وأهداف الرصد. في البيئة المغلفة، يجب اختيار 1m أو 2m الذراع للحد من انسداد.

صدر مفتيم 4 في 1 كاميرات بتز في هذا الشهر، نرحب الاتصال بنا لطلب قائمة الأسعار. نحن أيضا يمكن أن توفر أهد كاميرا، كاميرا إب،  5-إن-1 دفر، واي فاي الذكية كاميرا إب سحابة، نفر اللاسلكية عدة.

قد ترغب: