منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > كيفية اختيار DVR الأمن السليم؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار DVR الأمن السليم؟

Shalyn www.mvteamcctv.com 2016-09-18 14:24:14
منذ العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، ويستخدم على نطاق واسع DVR في نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة. وهناك كل انواع من DVR مع مستوى الجودة المختلفة في الأمن market.Then كيفية اختيار بذاتها DVR الصحيح؟ هناك بعض الجوانب قد تكون من المساعدة، يرجى قراءة المعلومات التالية. 
مقدمة: تميز انخفاض أو ارتفاع مستوى DVR
يمكن للمستخدم التحقق من معدل الإطار، حجم التخزين، دقة وضوح الصورة، واجهة التشغيل المستخدم ... الخ أهم سمات لتحديد نوعية DVR الأمن.

1. معدل الإطار (سرعة تسجيل)
معدل الإطارات (FPS) تعني عرض أو سجل إطار في الثانية الواحدة. على سبيل المثال، عندما DVR في الوقت الحقيقي تسجيل، معدل الإطار هو 30 لقطة في الثانية الواحدة. ثم يمكنك مشاهدة لقطات فيديو حية، فإنك لن تغفل أي تحركات. يعتمد تحديد معدل الإطار أيضا على تخزين. كلاهما له علاقة وثيقة مع التخزين. سعة أكبر لديك، ومعدل الإطار العالي ويمكنك ان تحدد على DVR الخاص بك.

2. سعة التخزين (HDD)
وأكبر من سعة التخزين، كلما كان ذلك أفضل لتخزين الفيديو. فقط حفظ الفيديو تلقائيا، بحيث يمكن تشغيل الفيديو قيمة وتكون الأدلة عندما تكون في حالة من الضروري للتحقق من فيديو مسرح الجريمة. هناك وظيفة إذا تخزين غير كامل، وسوف DVR حذف الفيديو السابق لإفساح المجال أمام واحد جديد. بحيث يمكن للمستخدمين ينبغي HDD أفضل النسخ الاحتياطي (القرص الصلب) وأشرطة الفيديو بشكل دوري.

3. دقة وضوح الصورة (ميجا بكسل)
يعكس دقة وضوح الصورة نوعية DVR، ولكن من حيث التكنولوجيا، وعالية الدقة تحتل مساحة كبيرة من القرص الصلب، وذلك عندما قد يحتاج المستخدم لتسجيل فيديو لضبط قرار صحيح.

واجهة التشغيل 4. العضو
العملية لDVR يجب مضمونة قدر الإمكان، فمن الأفضل أن يمكن للمستخدم الضغط على زر واحد على لوحة لإكمال المهمة.

وهذه العوامل الأربعة يرشدك لاختيار أنسبها وتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


الخاصة بك قد ترغب: