منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > كيفية حل أخطاء عرض الوقت لنظام للمراقبة بالفيديو الملكية الفكرية؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية حل أخطاء عرض الوقت لنظام للمراقبة بالفيديو الملكية الفكرية؟

نعمة www.mvteamcctv.com 2016-12-02 15:23:09
نظام مراقبة "الفيديو الملكية الفكرية" عموما وتتكون من خمسة أجزاء، بما في ذلك معدات الرصد الأمامية، ومعدات الإرسال، التخزين الخلفي المعدات، التحكم وعرض المعدات.عرض الوقت ارتباطاً وثيقا (معدات الرصد الأماميةالملكية الفكرية الكاميرا) والتحكم (المعداتNVR), هنا نحن نحلل أسباب أخطاء وقت العرض من هذه الأجزاء اثنين.

خطأ 1: إظهار الوقت  "1970-X يوم الشهر العاشر" أو "2000-X يوم العاشر الشهر" كالصورة 1 أدناه:
How to solve time display faults for IP video surveillance system?
تعيين أقرب ظهور نظام التشغيل UNIX 1 يناير 1970 عصر (وقت البدء) لوقت UNIX، وجافا، قاعدة البيانات إلخ العديد من أجهزة الشبكة امتثلت لهذا القيد، ذلك الوقت الافتراضي للعديد من الأجهزة هي 1 يناير 1970، بعض الأجهزة أيضا تعيين الوقت 1 يناير 2000 كالوقت الافتراضي.اثنين من الأسباب المحتملة للخطأ 1:
1-مشكلة "الكاميرا الملكية الفكرية": في كثير من NVR غير البيئة، بسبب فشل خط الشبكة أو كاميرات الملكية الفكرية في شبكة مغلقة (غير متصل بإنترنت)، وقت التصنيف لا يمكن أن يكون متزامن مع شبكة الإنترنت، باستخدام (الوقت الافتراضي نظام1970-x-x أو 2000-x-x ).

2-المشكلة NVR: نظام الملكية الفكرية بما في ذلك NVR، إلا عندما شبكة يمكن أن تتسبب مشكلة عدم الوقت ليست متزامن مع الإنترنت. إذا كانت البطارية من اللوحة الأم nvr منخفضة الطاقة أيضا قد يسبب إظهار الوقت الافتراضي في النظام. عادة, تغيير جديد  البطارية يمكن أن يحل المشكلة. في حالات نادرة، المشكلة لا يمكن حلها عن طريق تغيير البطارية، ثم ربما يكون هناك مشكلة مع NVR، بحاجة إلى إرسال NVR إلى مصنع للصيانة.

خطأ 2: فرق التوقيت أكثر من 10mins بين عرض الوقت والوقت القياسي. أنانظام واحد ن، ففن كاميرات الملكية الفكرية تظهر وقت العرض المختلفة، وتصل إلى فارق التوقيت ماكس 10-20secs.
على الرغم من أن الكاميرا الملكية الفكرية و NVR ومعدات شبكة أخرى تتكامل مع عقارب الساعة في الوقت الحقيقي، ولكن دقة توقيت ساعة محدودة، قد يكون هناك انحراف يسبب أكثر من 10mins فرق التوقيت خطأ بين عرض و القياسية الوقت.الحلول الأكثر شيوعاً عن الخطأ 2:
1-لكاميرات الملكية الفكرية و NVR التي ترتبط بشبكة الإنترنت، ويمكن تصحيح الوقت من خلال معاهدة عدم الانتشار (بروتوكول وقت الشبكة). في الملكية الفكرية الكاميرا (صورة 2) أو واجهة التكوين NVR (صورة 3)، بملء الشبكة ساعة الملقم عنوان الوصول إلى الإنترنت لمعايرة على مدار الساعة. 
إعداد ملقم NTP IPC 2:MVTEAM الصورة
How to solve time display faults for IP video surveillance system?

إعداد ملقم NTP NVR 3:MVTEAM الصورة
How to solve time display faults for IP video surveillance system?
2-
إذا كان أحد تطبيقات LAN (التصنيف الدولي للبراءات لا يمكن الوصول إلى شبكة الإنترنت)، وبغية التأكد من مزامنة الوقت،تحتاج إلى تكوين ملقم NTP داخل فيرسلتي شبكة الاتصال، ثم إدخال عنوان ملقم NTP إلى تكوين واجهة كل التصنيف الدولي للبراءات أو NVR. أو يمكنك أيضا بشكل دوري الاتصال ملقم NTP بإنترنت ومزامنة المصدر المحلي على مدار الساعة مع مصدر خارجي المأذون به على مدار ساعة.

3-
"خطأ" أنانظام واحد ن، ففن كاميرات الملكية الفكرية تظهر وقت العرض المختلفة، وتصل إلى فارق التوقيت ماكس 10-20secs.",
أنه أساسا بسبب تأخير تبديل الشبكة. على شبكة نقل البيانات التأخير موجود في كل التصنيف الدولي للبراءات و NVR، ووقت التأخير ليس نفسه، عموما داخل 0.5secs يمكن قبول المستخدمين.

خطأ 3: فرق التوقيت الوصول إلى اثنتي عشرة ساعة بين عرض الوقت والوقت القياسي. أنانظام واحد ن، فمعرض فن كاميرات الملكية الفكرية وقت عرض مختلف, فرق التوقيت أكثر من 10secs، بعضها أكثر من 10 ساعات.هذه المشكلة أكثر تعقيداً، وفيما يلي الأسباب الرئيسية: 
1-يتم استخدام وقت مختلف المناطق: إذا كان هناك NVRs وكاميرات الملكية الفكرية نماذج مختلفة في شبكة واحدة، واعتماد تلك deivce مناطق زمنية مختلفة وتستخدم بعض GMT (توقيت غرينتش)، وتستخدم بعض UTC (التوقيت العالمي) وقد تستخدم بعض التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي). في أجهزة مختلفة لاسترداد تنسيق الوقت مختلفة، يمكن عدم دقة تحديد أو تحويلها، أدى إلى اختلاف في أكثر من اثنتي عشرة ساعة خلال الأجهزة المختلفة. وفي هذه الحالة، تحتاج إلى تعيين جميع الأجهزة استخدام نفس المنطقة الزمنية لحل المشكلة.
إعداد المنطقة الزمنية IPC 4:MVTEAM الصورة 
How to solve time display faults for IP video surveillance system?
2-مشاكل التوافق: كاميرات الملكية الفكرية تجارية مختلفة، بعضها على على أساس لينكس، وبعضها استناداً إلى إيكس، سولاريس، منصة ويندوز إلخ. تلك الكاميرات الملكية الفكرية العلامة التجارية ومنصة مختلفة مع مشاكل التوافق أو التطابق تنسيقات المنطقة الزمنية. إذا كان في شبكة واحدة يمكن استخدامها أسفر عن حدوث خطأ وقت كبير.

أعلاه هي أساسا من الأسباب وبعض الحلول للوقت نظام الملكية الفكرية عرض أخطاء، ونأمل أن تكون مفيدة في مساعدة يمكنك حل الوقت عرض أخطاء.

المواد الساخنة: