منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > MVTEAM عيد منتصف الخريف والعيد الوطني عطلة إعلام
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

MVTEAM عيد منتصف الخريف والعيد الوطني عطلة إعلام

mvteam www.mvteamcctv.com 2015-11-01 15:14:44


 

لعام 2015 الصيني التقليدي منتصف الخريف مهرجان، وهو يحدث لعطلة نهاية الأسبوع (27 سبتمبر 2015)، لذلك MVTEAM ستحتفل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

 

للالوطنية عطلة العيد، سيكون لدينا 7 أيام إجازة من Oct.1-Oct.7 عام 2015، وآسف للإزعاج الذي حدث خلال هذه الفترة.

 

الصين لديها الكثير من المهرجانات التقليدية مذهلة، كنت يجب أن تكون غريبة جدا عن ذلك.

اليوم سوف أشارك لدينا مهرجان منتصف الخريف معك.

ما هو عيد منتصف الخريف؟ هل هناك أي طعام خاص والصينية أكل ؟


منتصف الخريف المهرجان، المعروف أيضا باسم مهرجان القمر، هي واحدة من الأكثر شهرة و المهرجانات التقليدية رومانسية في الصين، الذي يحتفل به في جميع أنحاء البلاد. اعجاب العديد من المهرجانات، تضاعفت المتابعة مع الطعام - الديك الرومي المحمر مع ليلة عيد الميلاد، الشوكولاته مع عيد الحب، وما هو يجب أن تأكل في مهرجان القمر؟ --القمر كعكة.

 

في التقليدية الأدب الصيني، وغالبا ما يرتبط القمر مع لمسافات طويلة، في عداد المفقودين شخص ما، لم الشمل والمنزل. التقليد الصيني يعتقد اعتقادا راسخا بأن هناك فقط واحد القمر مرئيا في الكون، بحيث يصبح القمر الاتصال بين أسر وأصدقاء الذين منتشرة في جميع أنحاء العالم. خلال التقليدية المهرجانات، التي تذكر الناس من التاريخ المشترك والهوية الثقافية، تميل الصينية أن يشعر بالحنين إلى الوطن أكثر من أي وقت مضى. كما أن الشاعر الشهير LI باي (李白) كتب: أبحث فأنت رؤية القمر الساطع، وتبحث أسفل يفوتك بلدتك (举 头 望 明月، 低头 思 故乡).

 

الأكل كعكة القمر

 

عند مشاهدة البدر، وتناول كعك القمر هو جزء هام في مهرجان منتصف الخريف في جميع أنحاء الصين. اكتمال القمر في الصين هو رمز وحدة الأسرة.

 

في جدا بداية، وقد خدم كعك القمر كذبيحة إلى القمر. الكلمات كعكة القمر وأول ما ظهرت في عهد أسرة سونغ الجنوبية، على الرغم من، في ذلك الوقت، كانت كعك القمر لا الجولة.

 

في الوقت الحاضر، والقمر يتم إعطاء الكعك كهدايا لذويهم وتمثل رغبات الشعب في نكون معا خلال مهرجان منتصف الخريف. لا تزال القمر كامل في الصين هو رمز وحدة الأسرة.

 

انه جدا لذيذة وجميلة، لو يوم واحد سوف تأتي إلى الصين يجب أن يكون ل تذوق هذا.


 

بعد عيد منتصف الخريف، هناك يأتي اليوم الوطني، 1 أكتوبر، 1949 كان اليوم النصب التذكاري ل تأسيس جمهورية الصين الشعبية. من أي وقت مضى منذ عام 1950، كل 1 أكتوبر وقد احتفلت بشكل رائع من قبل الشعب الصيني. هو عطلة لمدة سبعة أيام من 1 أكتوبر إلى 7عشر ، لذلك تسمى أيضا "الاسبوع الذهبى"، وخلالها المزيد والمزيد من المواطنين الصينيين تذهب السفر في جميع أنحاء البلاد وخارجها.