منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الشيء الكبير المقبل يحدث في مناطق المراقبة هي "لينة القياسات الحيوية"
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

الشيء الكبير المقبل يحدث في مناطق المراقبة هي "لينة القياسات الحيوية"

blog.brickhousesecurity.com 2016-08-16 14:50:47
ابتكر أنظمة المراقبة الأمنية ومسجلات الفيديو الرقمية الذكية لفترة طويلة ويعرف أيضا من قبل الناس مع بعض السمات، مثل كشف الحركة، وتسجيل المقرر، ويعيش الفيديو عبر الإنترنت. أحدث تطوير لينة القياسات الحيوية، ومع ذلك، يذهب ليس فقط وراء هذه الميزات، ولكن يصل انفراجة.

الصفات القياسات الحيوية لينة وجسدية وسلوكية أو انضمت خصائص الإنسان، تصنيفها في فئات المتوافقة الإنسان محددة مسبقا. وهذه الفئات هي، على النقيض من حالة البيومترية الكلاسيكية، التي أنشئت وثبت مرة من قبل البشر بهدف التفريق الأفراد. وبعبارة أخرى، يتم إنشاء الصفات الناعمة الحالات البيولوجية بطريقة طبيعية، وتستخدم من قبل البشر للتمييز بين أقرانهم.

هذا المفهوم الجديد مشابه لمحرك البحث على الإنترنت، ولكن بدلا من مواقع البحث، ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالبحث من خلال كميات كبيرة من الفيديو، وإيجاد النتائج بناء على القياسات الحيوية لينة مثل يقدر ارتفاع والجلد ولون الشعر، والملابس، وأي الميزة الأخرى التي تجعل الشخص تبرز من الآخرين.
The Next Big Thing happens in Surveillance Areas are
والسبب أن هذا هو مثل طفرة في تكنولوجيا المراقبة هو أنه لم تعد هناك حاجة إلى أن تجلس يدويا لأسفل وانظر من خلال ساعات أو أيام أو أسابيع من لقطات لإيجاد بالضبط ما كنت أبحث عنه. وستجعل الشرطة والمراقبة الأمنية أكثر كفاءة كما عمليات البحث هذه يمكن تطبيقها على لقطات الفيديو المسجلة والحية، وتحديد موقع على الفور المجرمين الخطرين أو إرهابيين معروفين.

حتى متى يمكننا أن نتوقع أن نرى هذه التقنية في العمل؟ ووفقا للأساتذة ذات الصلة، وسيتم اختبار هذه التقنية في بيئات حية في 12-24 شهرا المقبلة، لذلك أتمنى أن يكون ذلك وظيفية بالكامل وجاهزة للاستخدام في السنوات الخمس أو العشر المقبلة.


MVTEAM هي المهنية الصانع ومنتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة ومصدر فى شنتشن، شينا المنتجات الرئيسية هي كاميرات IP،AHD كاميرات،5 في 1 الهجين DVR(AHD + TVI + السيدا + CVBS + IP)، لاسلكية NVR كيت إلخوسوف نتابع هذه التكنولوجيا الجديدة في مجال الأعمال التجارية الدوائر التلفزيونية المغلقة وتطبيقه على منتجاتنا في وقت سابق وقت ممكن.إذا كان لديك أي استفسار عن المنتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، لا تتردد في اتصل بنا.