منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > أعلى 5 ميزات لا غنى عنه لكاميرات الأمن في الهواء الطلق
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

أعلى 5 ميزات لا غنى عنه لكاميرات الأمن في الهواء الطلق

شالين www.mvteamcctv.com 2016-12-26 15:22:59
كاميرات الأمن في الهواء الطلق يجب أن توضع في مواقع استراتيجية أنها تحتاج إلى تغطية المناطق الكبيرة والتقاط العلامات الأولى للتسلل.

يجب أن يكون كاميرا جيدة في الهواء الطلق أمن الميزات التالية:
1. الرؤية الليلية الأشعة تحت الحمراء
الرؤية الليلية الأشعة تحت الحمراء أمر حيوي لكل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، لا سيما في الهواء الطلق الحدب. أنها ينبغي أن تكون مجهزة تجهيزا جيدا مع الأشعة تحت الحمراء ممتازة ليلة الرؤية التكنولوجيا، هذه الميزة يلعب دوراً هاما جداً في التقاط صورة واضحة عن الدخيل في الليل.كاميرات مفتيام في الهواء الطلق استخدام 12mil مصابيح الأشعة تحت الحمراء + chipset(Sony,Aptina) العلامة التجارية لن تعزز ليس فقط من الصور للرؤية الليلية، بل تمتد إلى الحياة بالنسبة لوظيفة الأشعة تحت الحمراء ليلة الرؤية.

2. للماء/مانعة لتسرب الماء
وقد لكاميرا في الهواء الطلق لتحمل جميع أنواع الظروف الجوية. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون أي الكاميرات في الهواء الطلق مع هذه الدالة أن تكون كاميرا في الهواء الطلق مؤهلين. ويعتبر على تصنيف الملكية الفكرية من 66 (IP66) لأفضل خيار.جميع مفتيام في الهواء الطلق الكاميرات مع شهادة IP66.

3. التخريب الإثبات
عادة ما تكون الكاميرات في الهواء الطلق مع الإسكان رصاصة معدنية. وفي ضوء تلك الكاميرات توضع أماكن في الهواء الطلق، مما يؤدي إلى أن يكون الهدف الأول للتخريب بالاقتحام. حيث يجب أن تكون دائمة ما يكفي أنها يمكن أن تحمل رشاشات ويضرب ولن يمكن كسر بسهولة. 

4. جودة الصورة
وهذا هو القاسم المشترك لكل كاميرا الأمن. من المستحسن دائماً لتركيب كاميرات عالية الدقة التي تنتج صور عالية الدقة لإعطاء أفضل النتائج الممكنة. في بعض الأحيان، جودة الصورة كما تتأثر متعددة أو حادة الحالات الخفيفة. حتى هذا هو حول دالة دودر تكون ستدخل حيز الاستخدام. التالي هو عرض سجل الفيديو من الكاميرا الذي حل أدبوت (AR0237 + NVP2441H)، ويمكن إجراء جميع الكاميرات في الهواء الطلق مفتيام مع هذا الحل.
 
إشعار بحرارة: لمعرفة جودة الصورة الحقيقية من 1080p كاميرا أجهزة منع المناولة،الرجاء تعيين جودة صورة الفيديو على 1080p عالي عند مشاهدة الفيديو.

5-تغطية النطاق
يجب أن يعتبر عنصرا حيويا آخر سوف حين اختيار كاميرا في الهواء الطلق. نطاق عرض كاميرا الأمن يعني أنه سيكون كافياً لتغطية المسافة كاملة أم لا.
وعادة ديباندس على العدسة والمسافة الأشعة تحت الحمراء. لمساحة كبيرة، كما يمكن اختيار كاميرات بتز.

هذه أعلى 5 يجب أن يكون لديك ميزات يجب أن تأخذ في الاعتبار أثناء اختيار الكاميرات.