منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما الذي يمكن أن تفعله صناعة الأمن للمدن الذكية؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما الذي يمكن أن تفعله صناعة الأمن للمدن الذكية؟

الحمار الوحشي www.mvteamcctv.com 2017-06-07 13:52:12
المدينة الذكية هو مفهوم جديد كامل، لتحقيق الهدف يمكن أن توفر أكثر كفاءة الإدارة الحضرية لإدارة القسم، وخدمة عالية الجودة ومساحة الابتكار واسعة لرجل أعمال، حياة أفضل للمواطن. 
What Can Security Industry Do For Smart Cities?
صناعة الأمن هي واحدة من البنية التحتية للمدينة الذكية، وماذا يمكن أن تفعل صناعة الأمن للمدينة الذكية؟ ومن الواضح أنه موضوع كبير. وقد وضعت صناعة الأمن لسنوات عديدة، وتتكون المدينة الذكية من العديد من وحدة البناء، وهناك العديد من التقاطعات بينهما، مثل: الحرم الجامعي الذكية، والطب الذكي، التعليم الذكية وغيرها. ولكن في الوقت الراهن، فإن أبرز مجالات البناء تتركز في المدينة الآمنة، والنقل الذكي والمجتمع الفكري.
What Can Security Industry Do For Smart Cities?
بناء المدينة الذكية تبدأ من مدينة آمنة
السبب في صناعة الأمن لديها الازدهار الحالي، ومعظمهم من مدينة آمنة، وبالتالي، بناء مدينة آمنة، وذلك بفضل تطوير تكنولوجيا صناعة الأمن. أساس بناء المدينة الذكية هو تطوير مدينة آمنة.

فوائد النقل الذكي من مدينة ذكية البناء
صناعة الأمن يساهم إلى حد كبير في النقل الذكي، مثل مراقبة حركة المرور البصرية، والانتهاك الذكي لالتقاط، معدات مراقبة الطرق إيبك الخ هنا نود أن نقدم نموذج واحد من بتز كاميرا مفت-AHO705، فإنه يمكن عرض بعيد لمسافات طويلة جدا، تستخدم في الغالب لمراقبة واسعة النطاق.

المجتمع الفكري، صناعة الأمن نمو جديد نقطة 
المجتمع هو خلية من المدينة، وبالتالي، المجتمع الفكري هو جزء مهم من مدينة الحكمة. مع مفهوم المدينة الذكية جاء إلى حيز الوجود، وذكاء المجتمع هو في اتجاه التحضر في الصين، ولكن أيضا صناعة الأمن، قطب نمو آخر وطريق الخروج.وفي إطار التحضر في الصين، وجاء المجتمع الذكية إلى حيز الوجود مع مفهوم المدينة الذكية.

صناعة الأمن تلعب دورا هاما في بناء المدينة الذكية. انها صعبة للغاية بالنسبة لنا لمواكبة تطور المجتمع الحديث.

وقد شاركت مفتيم في صناعة الأمن أكثر من 10 عاما. نحن أساسا إنتاج ميغابيكسل أهد الكاميرات، كاميرات إب، واي فاي الذكية كاميرا إب سحابة، 5 في 1 دفر الهجين الخ منتجاتنا هي استخداما في مشروع المدينة الذكية. إذا كان لديك أي استفسار حول المنتجات كتف، مرحبا بكم في دعنا نعرف.

قد ترغب: