منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > ما هو الفرق بين القرص الصلب عادي ومراقبة القرص الصلب؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين القرص الصلب عادي ومراقبة القرص الصلب؟

جودي دو www.mvteamcctv.com 2016-04-22 10:52:32
What's the Difference Between a Normal Hard Drive and Surveillance Hard Drive?
عندما تثبيت القرص الصلب ل DVR / NVR، قد يكون بعض العملاء على استخدام مكتب أعلى القرص الصلب العادي لDVR مراقبتهم / NVR يحتاج. ولكن هذا غير صحيح تماما.

مصنوعة سطح المكتب محركات الأقراص الصلبة التقليدية، للعمل فقط لمدة 8 ساعات يوميا و 6 أيام في الأسبوع. لذلك، فإن حجم العمل الكلي يكون في معظم 10٪ -20٪ وسوف أدائها تكون منخفضة إلى معتدلة. ولذلك، فإنها عادة ما تظهر انخفاض متوسط ​​الوقت بين الفشل.

في حين يشكل القرص الصلب المراقبة عنصرا مركزيا لتخزين الرقمي للفيديو للمراقبة. ويمكن استخدامه في DVR، NVR، خادم الفيديو أو نظام إدارة الفيديو من أجل العمل 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. هذه الأقراص الصلبة تحتاج إلى أن تكون نشطة دائما، من أجل الحفاظ على أدلة الفيديو على الهواء مباشرة.

عموما، فإن مراقبة استخدام القرص الصلب يكون معتدلا إلى الأعلى وسوف أي نوع من محرك تعطل الصعب يؤثر على العديد من المستخدمين. ولذلك، فإن محركات الأقراص الصلبة صناع تقديم هذه الدوافع غالبا ما تقدم لهم مع ارتفاع متوسط ​​الوقت بين القدرة الفشل. وبعض صانعي الأقراص الصلبة مثل سيجيت تقدم أيضا البرامج الثابتة، كخطة خدمة الإنقاذ لاستعادة البيانات من فشل محرك الأقراص الصلبة الناتجة بسبب عطل ميكانيكي أو التلف العرضي. لمحركات الأقراص الصلبة مراقبة، يمكنك اختيار سيجيت أو ويسترن ديجيتال العلامة التجارية.

قبل اختيار القرص الصلب، وتحتاج أيضا إلى النظر في الجوانب التالية التي ستقرر سعة التخزين لDVR الخاص بك:
1. عدد من الكاميرات التي تستخدم ستؤثر على DVR المناسب أو NVR حجم القرص الصلب.

2. إن حل هذه الكاميرات (منخفضة، متوسطة أو ميغابيكسل)، وارتفاع القرار كاميرا، وأفضل نوعية الفيديو، وهذا سوف يزيد من متطلبات التخزين.

3. لقطة في الدرجة الثانية قمت بتحديد لكل كاميرا (7.5، 15، 20 أو 30 إطارا في الثانية)، لارتفاع معدل الإطار هناك حاجة إلى مزيد من التخزين.

طول 4.The من وقت تشاء لDVR لتسجيل (واحد، اثنان، ثلاثة أسابيع أو أكثر). وبمجرد الانتهاء من تقييم عدد من الكاميرات، والقرار، ومعدل الإطار، قرر كم من الوقت يمكنك تسجيل قبل أن يتم حذف أقدم اليوم، وسوف تكون قادرة على تحديد أي حجم القرص الصلب هو أفضل لاحتياجات المراقبة بالفيديو الخاص بك.

MVTEAM DVR / NVR بلا محركات الأقراص الصلبة كما الافتراضي. إذا كنت بحاجة لشراء محركات الأقراص الصلبة معا من منا، يرجى إبلاغ مبيعاتنا person.Also سنوضح لك كيفية اختيار وتثبيت القرص الصلب