منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > ما ينبغي العناية عند اختيار جهاز التخزين للكاميرات الأمنية؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما ينبغي العناية عند اختيار جهاز التخزين للكاميرات الأمنية؟

ألفين www.mvteamcctv.com 2016-12-27 12:00:45
في السوق، والدوائر التلفزيونية المغلقة وهناك العديد من أجهزة التخزين موجودة أساسا DVR أجهزة منع المناولة SDI-DVR DVR هجين، NVR، CVR، ناس،، ساس، سحابة التكنولوجيا. عند اختيار الكاميرا وجهاز التخزين، يجب النظر التوافق معظمها. الآن، سوف نناقش شيئا حول مدى التوافق بين جهاز الكاميرا وتخزين ركز على DVR أجهزة منع المناولة، DVR الهجين NVR، DVR المكانية.

1. كاميرا عالية الدقة + برنامج الرسام
بغض النظر عن الكاميرا، هدكفي، هدتفي، وأجهزة منع المناولة وأنهم يجب أن تطابق نفس التكنولوجيا برنامج الرسام.
لأن داهوا تسيطر التكنولوجيا هدكفي، حتى لا تعتمد على برنامج الرسام الكاميرا هدكفي وأجهزة منع المناولة، نولي هدكفي الكاميرا. مع الجديد يخرج مجموعة من المنتجات هدتفي أو المناولة، وأنها يمكن أن يقابل الساحرة DVR أجهزة منع المناولة. فمن الواضح، في برنامج الرسام والكاميرا عالية الدقة بحاجة إلى أن نفس التكنولوجيا سينغال، ثم تعمل بشكل جيد. بحاجة إلى أن أقول، أفرجت عن مفتيام الهجين برنامج الرسام أن وضع خمسة في واحد، مما يعني أنه يمكن أن تتطابق مع الكاميرات المختلفة مثل التصنيف الدولي للبراءات,أجهزة منع المناولة الكاميرا، CVI الكاميرا، وكاميرا TVI وكاميرا تمثيلية.

2.SDI-برنامج الرسام
منذ مستوى التكنولوجيا القياسية SDI-برنامج الرسام، عدم وجود مشكلة التوافق.

3. نظام NVR
عندما تقرر شراء الكاميرا الملكية الفكرية من بائع واحد، كنت أفضل شراء NVR في الوقت نفسه.
وينصح أن NVR والكاميرا الملكية الفكرية ينبغي أن تكون نفس العلامة التجارية، إذا أنها ليست هي نفسها، ثم ينبغي دعم التخزين ONVIF، GB/T 28181 RTSP، الأثر وذلك بما هو أكثر من ذلك، فإنه يجب أن يكون اختبار التوافق أولاً. وهذا هو السبب غالباً ما نسأل العميل عما إذا كانت أيضا تحتاج إلى NVR. ذلك أن ليس لدينا طلب التوريد ولكن نظرنا في التوافق.

4. تنسيق ضغط
عندما يأتي إلى تنسيق ضغط، يجب أن تكون الكاميرا وجهاز التخزين المثال same.for، عندما تعتمد الكاميرا h.265. ثم يجب أن يكون جهاز التخزين أيضا h.265.

5. القرار
سيكون أفضل من القرار DVR أو NVR أيد مساوية أو أكثر من مثال شعبيته الكاميرا، ويمكن أن تصل دقة الكاميرا بدقة 1.3 ميجابكسل، تعني أن برنامج الرسام أو NVR ينبغي المساواة المعتمدة أو أكثر بدقة 1.3 ميجابكسل، أو لن تصل إلى حل تخزين الصورة بدقة 1.3 ميجابكسل.


وقد ترغب: