منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > سواء كاميرا بانورامية هو ضروري حقا لنظام مراقبة الكاميرا؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

سواء كاميرا بانورامية هو ضروري حقا لنظام مراقبة الكاميرا؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-06-05 14:23:06
طلب بعض العملاء "سواء كاميرا بانورامية هو ضروري حقا لنظام مراقبة الكاميرا؟". الجواب هو "ذلك يعتمد على المكان الذي تريد استخدامه". على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في مشاهدة تقاطع المدخل أو الطريق، فإن الكاميرات البانورامية ستكون مفيدة جدا لرؤية جميع الاتجاهات من نقطة واحدة. كما أنها سوف توفر لك من استخدام الكثير من الكاميرات قبة أو كاميرا بتز. فهي أيضا مثالية للمراقبة العامة في المناطق المغلقة الكبيرة مثل مصعد المصاعد، غرفة الاجتماعات، والمستودعات اللوجستية الخ
Whether Panoramic Camera is Really Necessary for Camera Surveillance System?
من ناحية أخرى، كما ذكر أعلاه، يمكن الكاميرات بانورامية توفر سوى عرض عام، إذا كنت تريد تفاصيل عالية، وسوف تكون غير راض. لا يمكن لأي من الكاميرات البانورامية تقديم قرارات عالية أو زووم بصرية على شكل رصاصة أو قبة أو كاميرات بتز. 
على سبيل المثال، تخيل أن هناك نشاط إجرامي يحدث، يمكن الكاميرات بانورامية تظهر لك مسرح الجريمة، ما يحدث، وكم من الناس المشاركين في، ولكن يكاد يكون من المستحيل تحديد وجوه المجرمين إذا لم تكن قريبة جدا من الكاميرا بينما تبحث مباشرة إلى ذلك. 

في الختام، إذا كنت ترغب في إجراء مراقبة عامة دون الدخول في التفاصيل، الكاميرات بانورامية هي تلك التي تبحث عنها. بالمناسبة، 
صدر مفتيم الكاميرات بانورامية 2MP بما في ذلك أهد + تفي + كفي + التناظرية 4 في 1 نوع و نوع إب. إذا كنت مهتما، مرحبا بكم في اتصل بنا.

مقالات ذات صلة: