منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > كيفية اختيار واي فاي اللاسلكية نظام مراقبة الفيديو؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار واي فاي اللاسلكية نظام مراقبة الفيديو؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-06-23 14:46:57
واي فاي نظام مراقبة الفيديو هو أكثر مرونة في حيث يمكنك تثبيت الكاميرات، وحفظ الكابلات عن طريق الاتصال إلى الكاميرات عبر واي فاي. ولكن هل تعرف كيف تعمل هذه التكنولوجيا، وما هي الحالات التي هي الأنسب ل؟ في الواقع، هناك نوعان من أنواع مختلفة من تكنولوجيا المراقبة بالفيديو واي فاي: كاميرات واي فاي ونقطة إلى نقطة لاسلكية. 
How to Choose WiFi Wireless Video Surveillance System?
كاميرات واي فاي
كاميرات الكل في واحد واي فاي شعبية مع أصحاب المنازل والشركات الصغيرة. هذه الكاميرات هي صغيرة، وبأسعار معقولة، وسهلة الاستخدام. وينبغي أن تستخدم فقط في النظم الصغيرة، لأن وجود الكثير من الكاميرات واي فاي في شبكة واحدة يمكن أن تطغى على عرض النطاق الترددي.هذه الكاميرات لديها الميزات الأساسية، لذلك إذا كنت بحاجة إلى ميزة محددة أو وظائف متقدمة خياراتك محدودة. 

من نقطة إلى نقطة اللاسلكية
إذا كنت بحاجة إلى تثبيت كاميرات متعددة على مساحة كبيرة، وتتطلب ميزات محددة أو متقدمة، نظام لاسلكي من نقطة إلى نقطة هو خيار أفضل بكثير. هذا النوع من النظام يسمح لك لتحويل نظام إب إلى نظام لاسلكي عن طريق ربط الكاميرات مع هوائيات لاسلكية.
وتستخدم هذه الأنظمة هوائيات قوية للاتصال عبر مسافات كبيرة (100 متر بدون حاجز)، مثل ربط أنظمة المراقبة في مباني متعددة في حرم جامعي أو متجر بيع بالتجزئة ومرآب للسيارات. سوف الهوائي اللاسلكي متصلا الكاميرات التواصل مع محطة قاعدة، وربطه إلى نفر الخاص بك.

MVTEAM هو 13 سنوات منتجات المراقبة بالفيديو منتج ومصدر فى شنتشن، الصين. لا نستطيع ان نقدم كاميرات واي فاي و من نقطة إلى نقطة نظام كاميرا لاسلكية 4CH و 8CH، إذا كنت مهتما، أهلا وسهلا بك إلى اتصل بنا.


مقالات ذات صلة: