منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية عرض البعيد مفتيم كاميرات إب على الهاتف المحمول عن طريق رفيو أب؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية عرض البعيد مفتيم كاميرات إب على الهاتف المحمول عن طريق رفيو أب؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-12-21 11:47:07
مفتيم غير البرامج الثابتة والبرمجيات ل كاميرات إب في ديسمبر، 2017. التطبيق المحمول للهاتف المحمول كاميرات إب الجديد هو رفيو. في هذا المنصب، سوف تظهر لك hأو عن بعد عرض كاميرات إب جديدة على الهاتف المحمول عبر رفيو أب.

1- تحميل رفيو أب على هاتفك من متجر أب أو سوق أندريود. فتح رفيو، يمكنك ان ترى تسجيل الدخول المحلية والدخول، إذا اخترت تسجيل الدخول، وسوف تحتاج تسجيل حساب مع البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم، تسجيل الدخول مع حسابك. إذا اخترت تسجيل الدخول المحلي، يمكنك إدخال التطبيق دون حساب. 


2- بعد إدخال التطبيق، انقر فوق قائمة القائمة في الزاوية اليسرى العليا، ثم اختر مدير الجهاز، انقر فوق إضافة "+".

سترى هناك ثلاث طرق لإضافة ديفس: إضافة بواسطة معرف ديفس، إضافة عن طريق عنوان إب / المجال، البحث المحلي. إذا كان هاتفك المحمول وكاميرات إب في نفس الشبكة المحلية، نقترح إضافة عن طريق البحث كما أنها سهلة ومريحة. انقر فوق البحث، يمكنك الاطلاع على معلومات ديفسس، ثم انقر فوق "+"، إدخال هوية المستخدم وكلمة المرور من كاميرات الملكية الفكرية، انقر فوق "إضافة"، سيتم إضافة الكاميرات بنجاح.

لاحظ بحرارة: إب الكاميرات معرف المستخدم الافتراضي هو المشرف ولا كلمة المرور. إذا قمت بتغيير هوية المستخدم وكلمة المرور، ثم، تحتاج إلى إدخال تلك التي تم تغييرها عند إضافة جهاز على الهاتف المحمول.

3- بعد إضافة الجهاز بنجاح، والعودة إلى قائمة القائمة، واختيار المعاينة المباشرة، والتحقق من إيبك، انقر فوق بدء المعاينة.

انقر على "+" في قناة واحدة، يمكنك ان ترى الصورة الحية. انقر على 1، 4، 9، 16 لاختيار عدد الكاميرات في شاشة واحدة. يمكنك أيضا اختيار رؤية سد أو هد صورة على هاتفك.


و رفيو التطبيق أيضا دعم تشغيل عن بعد سجلات الفيديو من نفر، وإرسال رسالة التنبيه الخ مرحبا بكم في تحميل دليل المستخدم لمعرفة المزيد عن التطبيق في http://www.mvteamcctv.com/download.html .

لا نستطيع ان نقدم H.264 1MP، 2MP كاميرات إب، H.265 كاميرات النجوم، H.265 كاميرات 4MP. جميع الكاميرات إب دعم بو. إذا كنت مهتما في الكاميرات، من فضلك لا تردد اتصل بنا أن نسأل قائمة الأسعار.
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
تجمهر. / واتساب / ويشات: 0086 136 3287 6665
سكايب: cnmvteam
على شبكة الإنترنت: www.mvteamcctv.com