منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > ما هو NTSC، PAL للكاميرات إشارة النظير؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما هو NTSC، PAL للكاميرات إشارة النظير؟

جودي دو www.mvteamcctv.com 2016-11-07 10:45:40
عندما يؤكد على أمر، فإننا سوف نطلب من الزبائن ما هو نظام التلفزيون في بلدهم هو: NTSC أو PAL. ويطلب هذا ل الكاميرات التناظرية / AHD. ثم، ما هو NTSC، PAL؟

PAL، NTSC، وكذلك SECAM، هي معايير تكنولوجيا التلفزيون الملون التناظرية ثلاثة في العالم. وهذا هو معيار لمحطة التلفزيون والتلفزيون لتنفيذ الفيديو والصوت إشارة معا. فقط وفقا لمعايير الفنية نفسها، يمكن أن تكون قادرة على تحقيق القبول العادي إشارة التلفزيون. وتماما مثل مقبس الطاقة والمكونات، إلا أن نفس النوع يمكن توصيل هذا معا. لا يمكن إدراج المكونات الصين في مقبس الطاقة القياسية المملكة المتحدة.

ويتكون اللون عرض الصورة التلفزيونية من إشارة مختلطة من ثلاثة ألوان أساسية الأحمر والأخضر والأزرق. درجة سطوع الألوان الثلاثة يجعل الصور الملونة. كيفية التعامل مع الإشارات ثلاثة ألوان الأساسية وتحقيق بث واستقبال، وهذا يحتاج إلى بعض المعايير التقنية، التي شكلت معيار التلفزيون الملون. حتى يأتي نظام ثلاث التلفزيون: NTSC (المعروف أيضا باسم نظام N، أو مستوى الولايات المتحدة الأمريكية)، ونظام PAL (المعروف أيضا باسم بار أو ألمانيا الغربية، المملكة المتحدة)، ونظام SECAM (المعروف أيضا باسم نظام Sekon أو النظام الفرنسي). الاختلافات الرئيسية بين هذه الأنظمة الثلاثة هي تردد الإطار (تردد المجال)، فإن معدل التحلل، وعرض النطاق الترددي إشارة وتردد الناقل، علاقة تحويل لون الفضاء، الخ.

PAL (المرحلة بالتناوب الخط)، هو نظام تلفزيوني تطور في عام 1965، وتستخدم أساسا في الصين وهونغ كونغ والشرق الأوسط وأوروبا. هذا النظام هو مع عرض النطاق الترددي لون 4.43Mh، عرض النطاق الترددي الصوت من 6.5Mhz، 25 لقطة في الثانية الواحدة.

يتم NTSC معيار (لجنة النظام التلفزيون الوطني) من خلال لجنة التنمية التلفزيون الوطني الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1952. الولايات المتحدة وكندا، واليابان، والصين تايوان وكوريا الجنوبية والفلبين وغيرها من الدول تستخدم هذا المعيار. هذا النظام هو مع عرض النطاق الترددي لون 3.58Mhz، عرض النطاق الترددي الصوت من 6.0Mhz، 30 لقطة في الصورة الثانية.

لماذا النظام NTSC هو 30 لقطة في الثانية الواحدة في حين أن نظام PAL هو 25 لقطة في الثانية الواحدة؟ وذلك لأن الكهرباء في البلاد هو 110V \ 60HZ، وبالتالي فإن إشارة تردد المجال التلفزيون الحصول مباشرة على التردد AC 60HZ، واثنين تشكل الإطار، حتى 60 مقسوما على 2 يساوي 30، وهو عدد من إطارات التلفزيون. الكهرباء في الصين هو 220V \ 50HZ، لذلك فمن 25 في الثانية. 

MVTEAM هو من صنع المهنية وأمبير. مصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك ميغابيكسل الملكية الفكرية، كاميرا HD-AHD،5 في 1 DVR الهجين (AHD، TVI، السيدا، CVBS)، PTZ كاميرا، AHD DVR كيت،لاسلكية NVR كيت الخ. إذا كان لديك أي استفسار عن المنتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مرحبا بكم اتصل بنا.