منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > أين هي أفضل الأماكن لتركيب كاميرات المراقبة في المنزل؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

أين هي أفضل الأماكن لتركيب كاميرات المراقبة في المنزل؟

لحن www.mvteamcctv.com 2017-03-16 10:54:36
تثبيت كاميرات المراقبة في المنزل خيار فعال للحفاظ على البيت والأسرة الخاصة بك آمنة ومأمونة. وبصرف النظر عن التقاط الكاميرات الحق، أماكن تثبيت أيضا عامل مهم جداً. أي يجب أن يكون لهم ثابتة في جميع الأماكن في المنزل التي قد تجعل من السهل الدخول غير المصرح به.
Where are the best places to install surveillance cameras at home?
كاميرات المراقبة تحتاج إلى تثبيت في المواقع الاستراتيجية إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج منها. بعض هذه المواقع المذكورة قدما.

مداخل
Where are the best places to install surveillance cameras at home?
من المهم جداً أن يكون كاميرا الأمنية المثبتة خارج المنزل، الذي يتجه نحو الباب الأمامي الخاص بك، برؤية واضحة، ودون عوائق للمدخل الخاص بك. يمكنك إصلاح كاميرا على مساحة السطح لهذا.قدر الإمكان، وضعه مرتفعا فوق الباب الأمامي كما يمكنك للتأكد من أن لا أحد يمكن أن تصل إلى و/أو العبث بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تغطية الكاميرا في شبكة أسلاك رقيقة حيث أن اللصوص ومروجي الأذى لا يسبب ضررا.

الباب الخلفي أيضا واحدة من نقاط الدخول اللصوص المفضل. ولذلك، من الضروري تثبيت هنا كاميرا أمنية واضحة وطريقة عرض دون انقطاع من الباب الخلفي. سيكون لديك لممارسة نفس التدابير كما فعلت مع الكاميرا الباب الأمامي للتأكد من أن لا أحد قادر على عزف معها.

المرأب
Where are the best places to install surveillance cameras at home?
واحدة من أسهل الطرق لكسب الدخول إلى خاصية من خلال باب المرأب. كثير من الناس يميلون إلى الحفاظ على معدات رياضية مرتفعة الثمن في المرأب، يجعلها عرضه للسرقة.
تأكد من أن ابدأ نسيت لتأمين المرأب الخاص بك بعد وقوف السيارات الخاصة بك، وكذلك التأكد من استخدام نظام تأمين عالية الجودة كما اللصوص بارعون في استخدام فتح باب المعدات والحصول على دخول غير مشروعة.يمكن تثبيت كاميرا أمن قرب أو في باب المرأب الخاص بك. قد تحتاج إلى التأكد من أن تثبيته بطريقة أن يبقى بعيداً عن متناول من مثيري المشاكل.

خلفية ويندوز
Where are the best places to install surveillance cameras at home?
أحب اللصوص شيئا أكثر من الحصول دخول مريحة في منزلك عبر نوافذ مفتوحة أو غير مقفلة على مستوى الأرض.
النافذة الخلفية الخاص بك هو على الأرجح واحدة أن يذهب دون إشراف، مما يجعل الدخول من خلال ذلك الانتقال التي لم يتم كشفها. لص يمكن استخدامه لإدخال مكانك، جمع له الغنائم، وجعل الطريقة الخروج بسهولة كما جاء.فإنه يجعل الشعور بالكمال للكاميرات المثبتة، بأنها تواجه النافذة الخلفية والنوافذ الأخرى الضعيفة التي قد تكون مرئية غموض. تأكد من أن لك ليس فقط الاحتفاظ بها مغلقة، ولكن أيضا مؤمنة، لا سيما عند مغادرة المنزل، وقبل أن يذهب إلى الفراش ليلا.

الفناء الخلفي
Entrances
من المستحسن أن تقوم بتثبيت كاميرا أمنية في أو بالقرب من الفناء الخلفي الخاص بك لرؤية واضحة لأنها أيضا. الفناء الخلفي الخاص بك قد تكون نقطة دخول جذابة للص تتطلع إلى دخول منزلك، لا سيما في الظلام.أنها لفكرة جيدة أن يكون لديك كاميرا مع ميزة الرؤية الليلية للحصول على أقصى قدر من النتائج. وبالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن الفناء الخلفي الخاص بك مضاءة جيدا في الليل، خاصة إذا كان لديك أثاث حديقة/فناء مكلفة أو تخزين البستنة، أدوات ومعدات هناك. كل هذه الأمور يمكن أن تكون مفيدة في استدراج اللصوص في الفناء الخلفي الخاص بك، لذا تأكد من الاحتفاظ بها في القفل والمفتاح.

الدرج السفلي
Where are the best places to install surveillance cameras at home?
كيف أنه سيكون من السهل لمتسلل فالس إلى منزلك من خلال الطابق السفلي الخاص بك غير مقفلة! وقد أقبية في العديد من المنازل، أبواب الوصول إلى و/أو من windows والتي تكون كبيرة بما يكفي للصوص بالدخول. لردع مثل هذه المداخل، ضع كاميرا على السلالم التي تؤدي إلى منزلك من الطابق السفلي.أن هذا مجال حساس جداً وبقدر ما يتعلق بهفوات أمنية، يمكن تحصين أنه أبعد عن طريق تركيب إنذار من كشف الحركة التي يمكن أن تنفجر إذا وعندما متسلل يحاول أن يشق طريقة إلى منزلك من هنا.

رياض الأطفال
Where are the best places to install surveillance cameras at home?
ينبغي أن يتم هذا في بيوت إيواء الأسر الشابة. تركيب كاميرا داخل غرفة طفلك لن تساعد فقط يمكنك التأكد من أنها آمنة، ولكن أيضا تسمح لك لرصد أي نشاط وحركة في الغرفة.هذا شيء عظيم من السلامة من وجهة نظر، كذلك فيما يتعلق بوجود له تحت العين الساهرة دون أن يكون دائماً حاضرا في الحضانة.

مجالات أخرى
وبصرف النظر عن المجالات المذكورة أعلاه، قد تكون هناك نقاط الضعف الأخرى في منزلك، اعتماداً على نوع البيت الذي تعيش في. بيت الضيافة، تجمع البيت، البيت الأخضر، حظيرة الحيوانات، الحظيرة، الحصان مستقرة، إلخ أمثلة على هذه المناطق.الناس عموما تخزين معداتهم مكلفة في هذه الأماكن، حيث أنهم بحاجة إلى توخي الحذر. تثبيت كاميرات على سقوف وسقف ممنوع في مثل هذه المناطق لتأمينها.حفظ لنا البيت والأسرة آمنة وينبغي دائماً أولويتنا القصوى. كثير من الناس استباقية حول هذا الموضوع، بينما فقط بعض الأمل في مستقبل الأفضل. ويحدونا الأمل وسوف تساعدك هذه المقالة حول التثبيت لنظام أمن الوطن.

أي أسئلة أو طلب لكاميرات الأمن لا تتردد اتصل بنا.


وقد ترغب: