منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > اختيار كاميرا الأمن الحق
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

اختيار كاميرا الأمن الحق

mvteam mvteamcctv.com 2015-11-13 11:45:13
كنت تعمل بجد للحفاظ على المنزل والمكتب الخاص بك آمنة وحسن المظهر، ولكن السرقة أو التخريب يمكن أن تتحطم الثقة مالك في المكان حتى المظهر الأجمل.كاميرا الأمن هو أفضل رهان باعتباره صاحب الملكية لحماية الأشياء التي تعمل بجد ل. أنها تردع المجرمين قبل ارتكاب الفعل، وسجل عليها إذا كانت لا تزال تذهب من خلال معها! 
تعلم المزيد عن أنواع مختلفة من الكاميرات، أدناه.



ليس فقط لبنوك بعد الآن ...

ويجري استخدام كاميرات المراقبة في مخازن البيع بالتجزئة والمدارس والفنادق ودور الحضانة والمستشفيات والمنازل الخاصة، وأكثر من ذلك. ألم يحن الوقت أن تبدأ حماية الخاص المنزل والمكتب، أيضا؟ 


ما الذي يجعل كاميرا الأمن؟

الكاميرات الأمنية، التي تعرف أيضا باسم كميرات مراقبه، استخدم CMOS (مكمل معدن أكسيد أشباه الموصلات) أو CCD (جهاز إلى جانب المسؤول) رقائق الفيديو لالتقاط عالية الجودة فيديو للمراقبة، على غرار نقطة وانقر الكاميرا. أكبر حجم رقاقة، وأفضل صورة. رقائق CCD تأتي في؟، 1/3 و؟ بوصة، مع 1/3 كونها الأكثر شيوعا. 


وهو واحد هل يمكنني اختيار؟

اختيار الكاميرا التي تناسب احتياجاتك من مجموعة من العوامل وظائف شكل من الأشكال، بما في ذلك اللاسلكية، القبة، و / أو الأشعة تحت الحمراء. نضع في اعتبارنا الموقع وإنارة للمنطقة حيث كنت وضع الكاميرا للحصول على أفضل النتائج. مزيد من التفاصيل عن أنواع مختلفة من الكاميرات الأمنية أدناه. 


BLACK & أمبير؛ أبيض

كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالأبيض والأسود تقدم دقة عالية، وتعتبر مثالية للاستخدام المنزلي. فهي لا تلتقط اللون الفيديو، ولكن في كثير من الحالات لا يشترط اللون.


الأشعة تحت الحمراء

يمكن للكاميرات الأشعة تحت الحمراء التبديل من لون إلى تدرج الرمادي اعتمادا على ظروف الإضاءة. في الليل، والتقاط لقطات بالأبيض والأسود بسبب الأشعة تحت الحمراء، ولكن خلال في اليوم الذي قبض اللون. 


طقس / المخرب دليل

إذا كنت وضع الكاميرا خارج، للتأكد من انها مانعة لتسرب الماء و / أو إصدار مقاومة المخرب. وهي مصنوعة على حد سواء المدمجة وعرة للاستخدام في الهواء الطلق،لكن العديد من الكاميرات التي أدلى بها اليوم هي فعالة في بيئة مجرد عن أي. 


PTZ (PAN-TILT-ZOOM)

ومن المعروف أن كاميرات التكبير، وعموم 360 درجة، والميل كما كاميرات PTZ. ويمكن لهذه الكاميرات غالبا ما تؤدي واجب مزدوج، لأنها يمكن أن تغطي مساحة أكبر من ذلك بكثير. بعض البرامج حتى يسمح كاميرات PTZ لمتابعة الأجسام المتحركة، مما يجعلها مثالية لأقسام الشرطة والجهات الحكومية الأخرى. 


فيش

إذا كان لديك مساحة كبيرة التي تريد تغطية مع كاميرا واحدة، والنظر في خيار فيش. كاميرات المراقبة فيش لها زاوية واسعة 360o تم عدسة التي هي مثالية لرصد الأرض المبيعات الخاصة بالشركة، تسجيل النقد، وما إلى ذلك البرنامج لكاميرات فيش كما يسمح لك لزوم في ومنطقة من مناطق معينة لمشاهدة بشكل فردي، كما لو كان لديك كاميرات متعددة في واحد. 


قبة

وتغطي الكاميرات الأمنية قبة، مثل النوع الذي نراه في مراكز أو البنوك، مع ذلك، قبة مظلمة صغيرة تسمح الكاميرا للرؤية، ولكن يجعل من الصعب للغاية بالنسبة لل شخص أن نرى في ويحكم فيها الكاميرا لافتا. 


BOX

كاميرات مربع هي الكاميرا التقليدية الخاصة بك التي تراها في العديد من الأماكن العامة. عادة هي التي شنت على أنهم شريحة متزايدة وتخرج من الجدار بالأسلاك الموصلة. هذه الكاميرات عادة ما تكون أكبر من القبة وكاميرا مكعب، ولكن عادة ما تقدم دقة أعلى، عدسات قابلة للتبديل، وأفضل البناء. 


مكعب

كاميرات مكعب هي جديدة نسبيا في العالم CCTV وهي أرق، الأمام إلى الخلف، من كاميرا مربع التقليدية، ولكنها أطول الأعلى إلى الأسفل واليسار إلى اليمين. هذا يسمح لهما وأقل بروزا وعدم التمسك بها حتى الآن من الجدار عندما شنت. معظم الكاميرات الأمنية نمط مكعب لديها خيارات للرؤية الليلية، وبعضها يستند إلى شبكة،كذلك. 


NETWORK (IP) كاميرات

إذا كنت في حاجة لتبادل لقطات عبر هذا النظام، يريدون خيارات أكثر دقة، وتحتاج إلى مزيد من الوصول إلى نظام الأمان، هي شبكة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة المتاحة التي تسمح المستخدم لمراقبة تغذية من أي مكان مع الوصول إلى الإنترنت. يمكن للكاميرات IP أيضا استخدام الطاقة عبر إيثرنت (POE)، مما يزيل الحاجة لتوفير إمدادات الطاقة لكل كاميرا.هذه الكاميرات هي دقة أعلى عادة، وكذلك، والسماح لتسجيل أعلى جودة الشاملة. 


WIRELESS

ويمكن أيضا اعتبار كاميرات لاسلكية كاميرات IP، لكنها لا تتطلب إيثرنت لربط كل الكاميرا إلى الشبكة. يفعلون، ومع ذلك، تتطلب قوة. هذه الكاميرات هي أصبحت أكثر شعبية ويمكن الاعتماد عليها كما يحسن التكنولوجيا. كاميرات لاسلكية مثالية إذا كابل تشغيل غير فعالة من حيث التكلفة أو ممكن. ونحن النظم المتكاملة التي تنقل فيديو لاسلكية تصل إلى ميلين. 


MINI / سرية / SPY / كاميرات خفية

تبحث عن شيء أكثر من ذلك بقليل ... المنفصلة؟ النظر في الكاميرا الخفية، التي تعرف أيضا باسم مصغرة، أو سرية. هذه الكاميرات تأتي في شكل أجهزة كشف الحركة والحريق، المسمار رؤساء ورؤساء الرش النار، وأكثر من ذلك. ونحن نفهم أن احتياجاتك هي فريدة من نوعها، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول للأمن الخاص بك. سواء يدعو الوضع الخاص بك لكاميرا تجسس سرية، وهو مجمع نظام لاسلكي، أو موثوق بها، وكاميرا مربع اليومية، نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل خيار.