منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > إشعار عطلة مهرجان قوارب التنين
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

إشعار عطلة مهرجان قوارب التنين

لين سيلينا www.mvteamcctv.com 2016-06-08 15:25:48
مهرجان قوارب التنين الصيني قادم. الشركات سيكون عطلة مدتها 3 أيام من 9 حزيران/يونيه إلى 11 حزيران/يونيه، حتى أنها مفتيام.

مهرجان قوارب التنين أو مهرجان دوانو يتسم بأكل تسونغ تسي (اللزج الأرز ملفوفة في الخيزران أو يترك إيندوكالاموس) وشرب الخمر ريلجار وسباق قوارب التنين.

وهناك العديد من القصص عن تاريخ مهرجان قوارب التنين. ولكن الأكثر شعبية واحدة عن تشو يوان.
ويحمل قصة أفضل المعروف في الصين الحديثة أن المهرجان ذكرى وفاة الشاعر والوزير تشو يوان (c. 340-278 قبل الميلاد) الدولة القديمة من تشو خلال فترة الدول المتحاربة "عهد أسرة تشو". عضو كاديت البيت الملكي تشو، عملت الجامعة في المناصب العليا. ومع ذلك، عندما قرر الملك حليف مع الدولة تزداد قوة تشين، الجامعة نفي لمعارضة التحالف وحتى بتهمة الخيانة العظمى. وكتب يوان تشو خلال منفاه، قدرا كبيرا من الشعر. ثمانية وعشرين عاماً في وقت لاحق، استولت تشين ينغ، عاصمة تشو. في حالة من إلياس، انتحر تشو يوان من الغرق نفسه في نهر ميلو.

ويقال أن السكان المحليين، الذين يعجب له، تسابق بها في قواربهم إنقاذه أو على الأقل استرداد جثته. وهذا يقال أن كان أصل سباقات قوارب التنين. عند تعذر العثور على جسده، ألقوا كرات أرز اللزج إلى النهر حيث أن الأسماك تآكل لهم بدلاً من جثة تشو يوان. هذا هو أن يكون منشأ والزونجزي.

Dragon Boat Festival Holiday Notice
Dragon Boat Festival Holiday Notice

مفتيام هو الصانع المهنية ومصدر من مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة & معدات برنامج الرسام في شنتشن الصين. إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول مستوى إخراج الفيديو ثلاثة أو وقد أي تحقيقات حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، تتردد في اتصل بنا.