منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيف نفعل عندما كاميرات أي صورة ليلا ولكن تعمل بشكل جيد في النهار؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف نفعل عندما كاميرات أي صورة ليلا ولكن تعمل بشكل جيد في النهار؟

إشراق www.mvteamcctv.com 2017-06-30 15:17:43
بعض مستخدمي كاميرا الأمن تواجه ظاهرة غريبة، والكاميرا تظهر الصورة عادة في النهار، ولكن لا صورة ليلا ولا أعرف ما هو السبب. في هذا المنصب، نقوم بإدراج بعض الأسباب التي يمكن أن تسبب هذه القضايا. نأمل أنه يمكن أن تساعد المستخدمين على حل المشكلة.
مشكلة إمدادات الطاقة
نقص الطاقة هو السبب الرئيسي لكاميرا الأشعة تحت الحمراء لم تحصل على الصور في الليل.كاميرا الأشعة تحت الحمراء قادرة على العمل خلال النهار، وذلك أساسا لأنه لا يحتاج إلى فتح ضوء الأشعة تحت الحمراء خلال النهار، والطلب على الطاقة الصغيرة. ومع ذلك، في الليل، والكاميرا هي في ضوء أو أقل بيئة ضوء، تحتاج إلى فتح لوحة ضوء الأشعة تحت الحمراء لملء ضوء، لوحة ضوء الأشعة تحت الحمراء هو اسم "استهلاك الطاقة"، يتم توفير معظم إمدادات الطاقة الكاميرا لوحة، وسوف تظهر هذه الظاهرة بسبب عدم وجود قوة. إذا كان الكاميرا تظهر هذه الظاهرة، يجب عليك التحقق من السلطة ما إذا كان يكفي للكاميرا في الليل.   

مشكلة لوحة ضوء الأشعة تحت الحمراء
لوحة ضوء الأشعة تحت الحمراء هو جهاز للرؤية الليلية المهم من الكاميرا، وسوف يؤدي مباشرة إلى كاميرا الأشعة تحت الحمراء دون صورة ليلا، عندما تظهر أيدي كاميرا المراقبة بالأشعة تحت الحمراء فوق الوضع، يمكنك التحقق أولا ما إذا كان مجلس ضوء الأشعة تحت الحمراء كان العمل بشكل صحيح.نحن بحاجة فقط للنظر في السلطة العادية للكاميرا وتحقق ما إذا كان مجلس ضوء الأشعة تحت الحمراء قد تظهر ضوء أحمر ضعيف، إذا كان الجواب نعم، فمن دليل على أن مجلس ضوء الأشعة تحت الحمراء هو جيد، إن لم يكن، ومجلس سيئة، يجب تغيير لوحة ضوء الأشعة تحت الحمراء
How to do when cameras no image at night but work well in daytime?

تصفية (إر-كت) المشكلة
تصفية هو الرجوع إلى أن الزجاج مرشح شفافة على رأس مستشعر الكاميرا، وظيفتها أساسا هو تصفية وتقليم الضوء. مشكلة التصفية هو أساسا يشير إلى مرشح أحمر خاطئ كان يستخدم من قبل المصنع، مما تسبب في عدسة الكاميرا لتلقي ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تمت تصفيتها من قبل مرشح ولا يمكن تصويرها.ولكن هذه المشكلة نادرة. حتى بعد التحقق من الكاميرا وتأكيد لوحة ضوء الأشعة تحت الحمراء وإمدادات الطاقة لا توجد مشكلة، ثم يمكنك التحقق من مرشح الكاميرا.
How to do when cameras no image at night but work well in daytime?
قد ترغب: