منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > فشل المشترك في نظام مراقبة الفيديو الدوائر التلفزيونية المغلقة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

فشل المشترك في نظام مراقبة الفيديو الدوائر التلفزيونية المغلقة

نعمة www.mvteamcctv.com 2017-02-20 11:53:45
فشل في نظام مراقبة الفيديو الدوائر التلفزيونية المغلقة وسوف تجعل النظام يمكن لا تعمل عادة. نحن هنا قائمة الفشل المشترك للمرجع الخاص بك.
1-فشل بسبب مشاكل إمدادات الطاقة

الأسباب المحتملة التالية:
خط الإمداد بالطاقة 1) أو الإمداد بالتيار الكهربائي بشكل غير صحيح
السلطة 2) ليست كافية (أو تخفيف الجهد الكثير في كابل)
خط نقل نظام الإمداد بالطاقة 3) دارة قصيرة، الدائرة المفتوحة، الزائد لحظية وهلم جرا
تجدر الإشارة إلى أن الخطأ إمدادات الطاقة أو لحظية الزائد سيؤدي إلى المعدات التالفة. ولذلك، نحن يجب أن تحقق بعناية ودقة قبل إمدادات الطاقة

2-صحيح الاتصال أو خطأ في الاتصال
The Common Failures in CCTV Video Surveillance System
كما أن هناك العديد من كبلات الاتصال خلال معدات المراقبة، سوف يتسبب سوء الاتصال بين الأجهزة الرئيسية الدائرة المفتوحة، ودائرة كهربائية قصيرة، وخط الفقراء العزل إلخ. 
ولا يمكن العمل المعدات، بل الضرر لهم.وفي هذه الحالة، ينبغي لنا أن تحليل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وفقا لظاهرة الفشل، لتحديد قد تحدث مشكلات الاتصال سطر فيها أي نوع من أنواع الفشل. في علاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن نظام المعدات وخطوط الاتصال ينبغي أن تصل إلى الوقت الطويل تشغيل متطلبات.

3-الفضاء الإشعاع التداخل الناجم عن خطوط النقل
عادة ما ينتج ظاهرة التدخل بوجود مصدر الإشعاع الفضائي أقوى نظام الإرسال، ونظام الواجهة الأمامية أو السيطرة المركزية بالقرب غرفة. الحل لهذه الحالة هو القيام بفهم شامل للبيئة المحيطة بها قبل بناء هذا النظام، وفي محاولة لتجنب أو الابتعاد عن مصدر الإشعاع. عندما لا يمكن تجنبها مصدر الإشعاع، يمكننا أن نعزز الدرع للجبهة ومركز المعدات وخطوط الأنابيب أدبوت لحماية خطوط النقل و تأكد من أن الأنابيب جيدا على الأرض.

4-مقاومة مميزة من كبلات الإرسال غير المتطابقة
فقد يسفر عن عدد من الاضطرابات عمودي على الشاشة، وتواتر إشارة التدخل إلى حد كبير عدد صحيح متعددة الأفقي التردد. بسبب هذه الظاهرة تدخل المعلمات مقاومة والتوزيع المميزة لكبل الفيديو التي لا تفي بالمتطلبات. لمثل هذه ينبغي أن تدخل في محاولة لجعل مقاومة كل المعدات في النظام تتم مطابقة. لا سيما عند اختيار كابلات فيديو، يجب ضمان جودة الكابل، إذا لزم الأمر، وينبغي أخذ عينات من الكابل للاختبار.

5-صورة على النقيض من رصد صغيرة، ولون الصورة هو الضوء
إذا لم يكن مشكلة تحكم مضيف وترصد، بحاجة إلى نعتبر أنه من مشكلة التوهين الجهد الكبير على الكابلات بسبب انتقال مسافات طويلة. وفي هذا قضية، تحتاج إلى إضافة جهاز التعويض التضخيم في النظام.
The Common Failures in CCTV Video Surveillance System
6-حدة صورة ليست عالية، والتفاصيل المفقودة
حتى يحدث فقدان إشارة اللون، وتشبع اللون إلخ الصغيرة جداً، التي ربما سبب الكثير فقدان إشارة صورة عالية-frequency(more than 3MHz) خلال الفيديو مسافة طويلة إشارة ترامسميشن ولا يوجد جهاز التعويض التضخيم في الوسط؛ أو لأن توزيع مكثف من كبل نقل الفيديو كبير جداً؛ أو لأن هناك يتركز توزيع ما يعادل السعة بين الأساسية ودرع لكابلات نقل.


مفتيام صنع مهنية & المصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك الكاميرا الملكية الفكرية سحابة الذكية وأي فأي,الكاميرا الملكية الفكرية ميجا, كاميرا عالية الدقة-المناولة, 5 في 1 الهجين برنامج الرسام(3MP، 4MP، ف 1080، 1080N)،كيت NVR اللاسلكية إلخ. إذا كان لديك أي استفسار حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مرحبا بكم اتصل بنا.

وقد ترغب: