منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > ما هي مزايا وعيوب ممكن بو لكاميرات الملكية الفكرية؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا وعيوب ممكن بو لكاميرات الملكية الفكرية؟

دو جودي www.mvteamcctv.com 2016-03-10 15:11:49
جميع كاميرات الملكية الفكرية مفتيام يمكن أن تدعم وظيفة بو، الذي تتم إضافته في الكابلات الكاميرا.
MVTEAM POE IP Camera
عند اختيار كاميرات IP، بعض العملاء قد يتساءل عما إذا كان كاميرات IP مع بو أفضل، أو باستخدام محول الطاقة أفضل. نحن هنا قائمة مزايا وعيوب ممكن بو للمرجع الخاص بك. 
مزايا بو:
1. بسيطة الكابلات، خفض تكلفة التثبيت
مركزية إمدادات الطاقة، ويمكن نقل البيانات كبل شبكة اتصال واحد وإمدادات الطاقة، بو تمكن أجهزة شبكة الاتصال لم تعد تتطلب إمدادات الطاقة الإضافية، ويقلل كثيرا من تكاليف التركيب والوقت.
2-آمنة ومريحة
معدات تحديد مصادر الطاقة فقط توفر إمدادات الطاقة للأجهزة التي تم تمكينها بو. على سبيل المثال، التبديل بو يحيل فقط التيار الكهربائي عند الكشف عن الاتصال من بو لتمكين الأجهزة. وهذا يمكن تفادي خطر التسرب. يمكن خلط المستخدمين استخدام القائمة غير بو الجهاز والأجهزة التي تم تمكينها بو، وكل منهما يمكن أن تتعايش.
3-مريحة للصيانة
مشابهة لنقل البيانات، بو يمكن أن تدار من خلال بروتوكول إدارة شبكة اتصال بسيط (SNMP). يمكن أن تقدم هذه الدالة إغلاق أسفل ليلا، بعد إعادة تعيين المهام إلخ.
بروتوكول إدارة شبكة اتصال بسيط (SNMP) بروتوكول شعبية لإدارة الشبكة. ويستخدم لجمع المعلومات، وتكوين أجهزة شبكة الاتصال، مثل ملقمات، الطابعات ومحاور، ومفاتيح التبديل وأجهزة التوجيه على شبكة اتصال بروتوكول إنترنت (IP).

العيوب المحتملة بو:
1-عدم كفاية الطاقة، لا يمكن تشغيل الجهاز بالطاقة: 802.3 af بو قوة الإخراج القياسي الحد الأقصى أدناه 15.4 وات، وهذا يكفي لتوفير إمدادات الطاقة لمعظم الكاميرات الملكية الفكرية. بيد أن إنتاج هذه الطاقة لا يكفي لأجهزة استهلاك الطاقة عالية مثل شبكة بتز الكاميرا.
2-مركزية المخاطر: عموما، بو التبديل يتصل بكاميرات الملكية الفكرية متعددة, إذا واجه أية مشاكل من تبديل الشبكة بو، جميع كاميرات الملكية الفكرية سوف تتوقف عن العمل.
3-ارتفاع تكاليف المعدات والصيانة: بالمقارنة مع قوة أخرى توفير أساليب، التكنولوجيا بو يزيد عبء صيانة، عند النظر في الأمن والاستقرار، وإمدادات الطاقة منفصلة أفضل.