منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > سعيد مها Thingyan (مهرجان المياه) عطلة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

سعيد مها Thingyan (مهرجان المياه) عطلة

جين تان www.mvteamcctv.com 2016-04-14 11:44:33
في عام 2016، من 11 أبريل - 20 أبريل هو العطلات الطويلة للناس في ميانمار، هو أهم للعام الجديد ومهرجان الماء المرشوش في ميانمار. MVTEAM يرغب كل شخص في ميانمار سنة جديدة سعيدة وكل النعم من موسم السنة الجديدة جميلة.

Thingyan، ميانمار مهرجان رش الماء، ويأخذ مكان نحو نهاية موسم حار وجاف سياحيين في السنة ميانمار الجديد. مها Thingyan هي واحدة من أكبر والأكثر شهرة على نطاق واسع العطلات في ميانمار. يشار إلى أن مهرجان المياه، مها Thingyan يتيح للناس للاحتفال بالسنة البورمية الجديدة. على الرغم من هذا، لوحظ مها Thingyan في منتصف ابريل نيسان حسب التقويم الغريغوري. في حين مهرجان الماء هو الحدث بوذي، بذلت الحكومة البورمية انها عطلة رسمية قانونية. وهذا يضمن أن العديد من المواطنين في بورما لديهم الفرصة للتمتع مهرجان المياه. مها Thingyan حان الوقت لتحقيق السعادة والمواقف ودية.

يحتفل هذا المهرجان أيضا في البلدان ثيرافادا البوذية المجاورة. سونغكران في تايلند ولاوس، شاول Chnam ثيمي في كمبوديا.

في الصين، داي الجنسية أيضا احتفال رش مهرجان المياه، هو الأكثر المهرجان خصائص المياه رش مهرجان داي العرقي. وفي منتصف ابريل نيسان ويستمر 3-5 أيام. الناس عبادة بوذا في هذا اليوم، والفتيات مرحبا بك في بيتك لبوذا كما رذاذ الماء عليها، ثم الماء على بعضهم البعض للتعبير عن رغبة جيدة. في البداية أنها تستخدم اليدين وعاء، ثم في وقت لاحق استخدام الأواني وبرميل، في حين الغناء خلال مهرجان رش الماء، والناس مضرب تتيح قوارب التنين الارتفاع، أضواء الطيران وأداء مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل أغنية تقليدية والراقص.

Happy Maha Thingyan (Water Festival) Holidays

شنتشن MVTEAM التكنولوجيا المحدودة. هي المهنية منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة منتج ومصدر، مع أكثر من 10 عاما من خبرة واسعة في السوق في جميع أنحاء العالم، وتوفير مجموعة شاملة من منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة لخدمة الاحتياجات الخاصة بك على تطبيقات الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة.
إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال، نرحب اتصل بنا.