منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية اختيار محول الطاقة لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار محول الطاقة لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة؟

جيري وانغ www.mvteamcctv.com 2015-12-30 12:05:16
cctv power adaptor
قوة للكاميرا CCTV، والقيام في الغالب مع 12V DC، سيكون كاميرا PTZ مع 24V AC / DC، بعض الكاميرا الاستخدام المنزلي ربما استخدام 5V DC.If تثبيت محول الكهرباء في حالة مقاومة للماء، وهذه الحالة في الغالب استخدام حجم كبير، لأن الكاميرات يعملون في كل وقت، وقضية كبيرة تكون سهلة لجعل درجة الحرارة إلى أسفل.
وهنا بعض النصائح لاختيار محول الطاقة:
1. عندما مثلت الكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة مع DC12V / AC24V، وكلاهما يمكن استخدامها، أي نوع تختار؟
اختيار AC24V في الغالب، لأنه في مسافة نقل نفس، وارتفاع الجهد، أصغر فقدان البيانات.

2. كيفية حساب قوة واحدة نظام الضمان كله؟
هذا ليس مجرد تلخيص للطاقة لجميع الكاميرات، لأن تيار بداية للكاميرا هو كبير، وللكاميرات لمسافات طويلة، وسوف يكون هناك بعض الخسائر للسلطة، لذلك في الغالب نضيف 30٪ من الطاقة الإجمالية للكاميرات، و إضافة 30W للخسارة، إضافة 30W للتوسع في المستقبل.

3. ما هو أهم شيء ينبغي لنا أن نتجنب عند اختيار السلطة للمشاريع.
الشيء الأكثر أهمية هو أبدا باستخدام واحد من امدادات الطاقة لنظام الضمان كله.
1) عندما يكون هناك بعض المشاكل وتحتاج إلى إصلاح، ونحن سوف معظمهم من فتح وإغلاق إمدادات الطاقة، وإذا كان كل الكاميرات مفتوحة في نفس الوقت، بداية الحالي هو كبير جدا، وهذا سيجعل لها تأثير كبير على إمدادات الطاقة، وإذا تأثير كبير جدا، وسوف أحرق امدادات الطاقة.

2) إذا كان كل واحد باستخدام كاميرات إمدادات الطاقة، وعندما يكون هناك مشكلة، كل نظام الأمن لا يمكن أن تنجح، وبعض البيانات الهامة وفقدان، مثل صورة لمدخل ومخرج أو مكانة هامة أخرى.

4. ما مسألة أخرى ينبغي أن نولي الاهتمام لحين اختيار امدادات الطاقة؟ 
1) عندما كنا تثبيت التيار الكهربائي، لا تقم بتوصيل الكاميرات القريبة والبعيدة في نفس إمدادات الطاقة، والسبب هو عندما الجهد مرتفع، والكاميرات بالقرب أحرق ربما، وسوف يكون هناك صورة للكاميرات لمسافات طويلة. يجب علينا ربط الكاميرات لمسافات طويلة في واحدة امدادات الطاقة والكاميرات أوثق في واحدة امدادات الطاقة.

2) إذا كان هناك مسافة طويلة بين الكاميرات وإمدادات الطاقة، ويجب علينا استخدام الجهد العالي إمدادات الطاقة، مثل 30V، 36V، أو جعل الطبيعي 220V / 110V AC قريبة القدرة على الكاميرات وتغيير DC مع محول الطاقة ثم .


شنتشن MVTEAM التكنولوجيا المحدودة. هي المهنية منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة منتج ومصدر، مع أكثر من 10 عاما من خبرة واسعة في السوق في جميع أنحاء العالم، وتوفير مجموعة شاملة من منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة لخدمة الاحتياجات الخاصة بك على تطبيقات الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة. إذا كان لديك أي استفسار أو تكنولوجيا أسئلة حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مرحبا بكم في اتصل بنا.
وفيما يلي محولات الطاقة CCTV يمكن أن نقدمها.
MVTEAM CCTV Power mvteam cctv power 4ch mvteamcctv power 8ch