منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية استخدام الفيديو Balun وكابل CAT5 لتوصيل "كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة"؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية استخدام الفيديو Balun وكابل CAT5 لتوصيل "كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة"؟

دو جودي www.mvteamcctv.com 2016-03-02 14:30:58
Baluns الفيديو، المعروف أيضا تمكين baluns CAT5، التركيب الأمن لاستخدام كابل CAT5 لتشغيل الفيديو (واختيارياً السلطة) كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

Balun فيديو يوضع على طرفي كابل CAT5 تشغيل ويستخدم أحد أزواج الملتوية من كابل CAT5 لنقل الفيديو من الكاميرا إلى برنامج الرسام أو جهاز العرض. 
وهناك أيضا baluns كاميرا متعددة باستخدام أربعة أزواج الملتوية CAT5 لنقل الفيديو لمدة تصل إلى أربع كاميرات. 

تركيب كاميرا الأمن معظم معتاداً على استخدام سيامي RG59 إقناع الكابل للدوائر التلفزيونية المغلقة، هذا الكبل الصناعة القياسية ويسمح التركيب لتشغيل كلا الفيديو من الكاميرا والطاقة إلى الكاميرا باستخدام كبل واحد تشغيل. هناك إصدارات baluns الفيديو التي تدعم أيضا السلطة تشغيل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالإضافة إلى شريط الفيديو. هذه هي بعض الأسباب الأكثر شيوعاً التي ستختار الأمان مثبت باستخدام كابلات CAT 5 بدلاً من RG59 لتطبيق الدوائر التلفزيونية المغلقة.
*موقع التثبيت مسبقاً قبل تشغيل كابل CAT5 والمثبت يريد استخدامه.
*المسافة لتشغيل الكابل يتجاوز 700 قدم
 (المسافة القصوى التي يدعمها RG59 دون مكبر فيديو خاص)
*كابل CAT5 عادة أقل تكلفة من سيامي RG59
                 MVTEAM Video balun
Baluns الفيديو السلبي
Baluns الفيديو السلبي لا تعمل بالطاقة وكبل دعم لمسافات تصل إلى 1200 قدم. هذه baluns استخدم واحد فقط من أزواج الملتوية في كابل Cat5. يتم إرفاق CAT5 إلى baluns على حد سواء استخدام المحطات المسمار أو غيره من أنواع الاتصالات. وقد balun موصل BNC يحصل متصل بالكاميرا على نهاية واحدة وبرنامج الرسام أو جهاز العرض الأخرى. يرجى الرجوع أدناه مخطط الأسلاك، والذي يوضح هذا.
video balun wiring diagram

Baluns الفيديو مع السلطة
فيديو baluns مع دعم الطاقة تشغيل الكهرباء ذات الجهد المنخفض لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالإضافة إلى نقل إشارة الفيديو. Baluns ذلك أيضا توفير الطاقة للكاميرات، أحد أزواج الملتوية من كابل CAT5 يستخدم للفيديو وأزواج 2 تستخدم للسلطة. التركيب إرفاق زوج واحد للايجابية ويؤدي زوج واحد لقوة سلبية. هناك أيضا فيديو + baluns الطاقة التي تستخدم موصلات RJ-45 بدلاً من محطات الكابل، وحتى بعض نماذج هذا الصوت الدعم كذلك. ويفضل بعض المثبتات هذا، خاصة عند استخدام كبلات شبكة الاتصال مسبقة الصنع مع نهايات RJ-45 تعلق بالفعل. ملاحظة هامة هي أن المسافة التي السلطة غير قادر على تشغيل أقل بكثير من الفيديو ولا يزال محدودا بالتيار الكهربائي وقياس من الكابلات المستخدمة. 12V العاصمة عادة ما يبدأ في الانخفاض بعد 200 قدم.

Baluns الفيديو النشط
Baluns فيديو نشطة تشمل إمدادات طاقة، وتعمل أيضا كمكبر للصوت حيث أنه يمكن زيادة المسافات كبل يتجاوز 1200 أقدام (الحد الأقصى ل baluns السلبي). جهاز استقبال balun نشطة يمكن استخدامها في نهاية الكبل DVR أو مراقبة مع balun سلبي في نهاية الكاميرا لزيادة المسافة الفعلية الحد الأقصى إلى 2000 قدم. عند استخدام balun الإرسال النشط والمتلقي النشط balun معا، يزيد المسافة فعالة من الكابل إلى 4000 قدم للكاميرات اللون واقدام 5000 للأبيض والأسود. أدناه رسم تخطيطي يوضح الأسلاك المستخدمة عند تثبيت baluns فيديو نشطة. يرجى ملاحظة أن القوة المطلوبة لإرسال واستقبال وحدة.
active balun diagram

Baluns متعدد القنوات
Balun الفيديو متعدد القنوات فعال يسمح مثبت لتشغيل الفيديو لمدة تصل إلى أربع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة على CAT5 واحدة. الرسم التخطيطي أدناه يوضح كيفية استخدام balun فيديو متعدد القنوات.
multi-channel baluns
شنتشن مفتيام التكنولوجيا المحدودة، انخرطت في أعمال الدوائر التلفزيونية المغلقة أكثر من 10 سنوات. ونحن على الشركة المصنعة والمصدرة من مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة & معدات برنامج الرسام. المزيد من الأسئلة، مرحبا بكم اتصل بنا.