منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تاريخ تطوير برامج مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

تاريخ تطوير برامج مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة

نعمة www.mvteamcctv.com 2016-11-25 15:30:41
The Development History of CCTV Surveillance Software
وضع s الدوائر التلفزيونية المغلقةبرامج أورفيلانسي اعتماداً على تطور التكنولوجيا الأمنية، من تطبيق النظام يمكن تقسيمها إلى المراحل التالية: 

المرحلة الأولى: نظام المراقبة بالفيديو التناظرية. 
بطاقات التقاط الفيديو وبرمجيات منصة تنتشر معا لتحقيق المعاينة والتخزين وتشغيل الفيديو التناظرية. في هذه المرحلة، نطاق الإدارة و  جودة الصورة محدودة، كما لا يمكن تحقيق الوصول البعيد. 

المرحلة الثانية: نظام المراقبة بالفيديو الرقمية. 
مع الإدماج وتضمين بطاقة التقاط فيديو، ظهرت جميع أنواع مسجلات الفيديو الرقمية والترميز وغيرها من المنتجات، وأنظمة المراقبة تتحول إلى المرحلة الرقمية. كما تحسنت إلى حد كبير تخزين الفيديو الوقت والاستقرار المنتج. مهام المراقبة بالفيديو البرمجيات وقد أحرزت تقدما كبيرا على أساس المرحلة الأخيرة، كما فتحت المقدمة من شبكة الرصد. 

المرحلة الثالثة: شبكة نظام المراقبة بالفيديو عالية الوضوح. 
من SD إلى HD، من هد إلى 4 ك، المراقبة بالفيديو ليست راضية عن المرئي، ولكنها تطالب برؤية أكثر وضوحاً. جدول المراقبة بالفيديو، من إدارة التعريب الأصلي البلدان المتقدمة النمو إلى شبكة التجميع. في هذه المرحلة، للمراقبة بالفيديو البرمجيات ويب العميل والتطبيق ووسائل الإعلام الأخرى في التطبيق، ظهرت تطبيق تصميم شبكة التكيفية المختلفة. 

المرحلة الرابعة: نظام المراقبة بالفيديو في الصناعة (المرحلة الراهنة). 
الآن مفهوم المراقبة بالفيديو تصل إلى توافق في آراء بين الجانب الاستهلاكي والإنتاج الجانب الفولكلوريكيفية استخدام التكنولوجيا المتصلة بالفيديو جنبا إلى جنب مع خصائص الصناعة المستخدم لتحقيق التكامل للصناعة، توسيع نطاق تطبيق المراقبة بالفيديو. في هذه المرحلة، للمراقبة بالفيديو البرمجيات غالباً ما يقترن مع صناعات محددة، مثل مركز الشرطة، النقل، العدل، المالية، إلخ، لتوفير تجربة تطبيق الرأسي. 

المرحلة الخامسة: صناعة سحابة نظام. 
مع الشعبية من الشبكة، وزيادة معدل وتكاليف إلى أسفل، للمراقبة بالفيديو البرمجيات الافتراضية، سيحتاج المستخدمون لم يعد بناء وتشغيل وصيانة غرفة التحكم باهظة التكاليف، ولكن يمكن مباشرة شراء المنتجات الأمنية + خدمات الفيديو المقابلة.

مفتيام شركة تصنيع "منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة" مهنية ودولة مصدره في المنتجات الرئيسية Shenzhen,China.Our كاميرات IP,كاميرات أجهزة منع المناولة,5-في-1 الهجين برنامج الرسام,كيت NVR اللاسلكية إلخ. دعم جميع منتجاتنا P2P عرض البعيد على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال مراقبة البرامج أو التطبيق.إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذه المنتجات، لا تتردد في اتصل بنا.

وقد ترغب: