منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > هل يمكن أن يكون مراقبتها إذا أجهزة المراقبة الخاصة بك ليست محمية بكلمة مرور
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

هل يمكن أن يكون مراقبتها إذا أجهزة المراقبة الخاصة بك ليست محمية بكلمة مرور

Shalyn www.mvteamcctv.com 2016-10-27 14:48:35
مع قدوم قام المحفل (إنترنت الأشياء)، مalicious هجمات القرصنة ستكون أكثر تواترا وخفية، ثhile تطوير التكنولوجيا والمعدات لمنع قام المحفل تسيطر عليها من قبل قراصنة،لدينا لإنشاء كلمة مرور معقدة للجهاز وتحديثها بانتظام كلمة المرور.

أجهزة المراقبة مثل كاميرات IP،مسجلات الفيديو الرقمية جزء كبير في IOT، التي لها خطر على إجراء مثل "الدجاج" من قبل قراصنة في الهجمات.إذا لم تكن قد تم صنع واعية لفحص وإعادة أجهزة المراقبة الخاص بك على أساس الإعداد الافتراضي. سوف تكون هناك فرص التي شخص آخر من شأنه الاستفادة منه والعمل بطريقة سيئة. 
You could be monitored if your cameras are NOT password protected
يمكن أن يكون خصوصيتك في خطر، وسوف ترسم في بعض المتسللين أو ملورس. كثير من الناس معرضون لخطر لمجرد أنهم لا تغيير الإعدادات عند اتصالهم الكاميرا على الإنترنت. هنا هو الوضع بالنسبة للنظم أمن الوطن. أنهم جميعا استخدام عنوان IP عام جدا، والمواقع غير الآمنة من البداية وكل ما تحتاجه للوصول هو اسم المستخدم. تحت عادة الظروف، دائما تعيين اسم المستخدم كما هو "المشرف" كما نعرفها جميعا حتى تقوم بتغيير ذلك بنفسك. انها نوع من مثل عند أول شراء جهاز التوجيه الجديد للاتصال واي فاي الخاص بك. جميع الإعدادات في التقصير، مثل كلمة المرور واسم المستخدم. 

وهناك بالفعل عدد قليل من المواقع التي يتم سرد أبواب مفتوحة على أي شخص يمكن فتحه بشكل كامل للوصول إلى كاميرات الويب على الانترنت. هذا أقول لك كيف أسوأ سوف يكون إذا كنت ندع ذلك يحدث لك. 
وهناك أيضا الطرق التي يمكنك القيام بعملية بحث بسيطة وتجد كاميرات المفتوحة. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. إذا كنت قد شعرت بعدم الارتياح أو أن شخصا ما يمكن أن يراقبك، هل يمكن أن يكون على حق! إذا لم تكن قد سحبه إعدادات الكاميرا الأمنية لفترة من الوقت ثم ربما يجب عليك الاختيار فقط وتأكد من أن كل شيء آمن ومحمي بكلمة مرور.

مقالات ذات صلة: