منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > دليل شراء الكاميرا الذكية وأي فأي
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

دليل شراء الكاميرا الذكية وأي فأي

شالين www.mvteamcctv.com 2017-03-17 15:18:48
Buying Guide of WiFi Smart Camera
إذا كان يمكنك الاحتفاظ عين في المنزل أو مكتب العمل أو الممتلكات الشخصية جسديا بينما كنت لا حول. أنه مدين للتحفة للدولة من أحدث طراز وأي فأي الكاميرا التي يمكنك دفق الفيديو في الوقت الحقيقي للجهاز في متناول اليد.
وخلافا للكاميرات الأمنية التقليدية، ولا تتطلب شبكة كاميرات، كاميرات سحابة من "الكاميرات" وأي فأي نظام تلفزيون الدائرة المغلقة والكابلات الخاصة بأعمال المراقبة. بدلاً من ذلك، أنها الاتصال بشبكة المنزل الخاص بك الموجودة عبر جهاز توجيه أو وأي فأي، تماما مثل جهاز كمبيوتر محمول أو الكمبيوتر اللوحي. مرة واحدة متصلة، تيار يعيش الفيديو يمكنك الوصول من أي هاتف متصل.
الكاميرات اللاسلكية هي الحل كبيرة لأصحاب الأعمال، وأصحاب البيت، أصحاب الحيوانات الأليفة، والحاضنات. في هذه المقالة لإعطائك بعض معلومات وتوصيات سريعة لتبحث عن الكاميرا الخاصة بك المقبل.

وأي فأي الكاميرات لكل حاجة.
1. لاسلكية القدرة والحجم للمرونة للإيداع.
2. منخفضة التكلفة كما يمكنك شراء الكاميرات ما يكفي لتغطية مجالات متعددة.
3. القدرة على الاختيار الكاميرا يتغذى من أي فون، الروبوت.

متطلبات الميزات

*التطبيق عرض البعيد
أنت بحاجة إلى كاميرا التي تسمح لك بمشاهدة لقطات فيديو حية من الهاتف الذكي. واجهة المحمول مفتيام لهو حر تطبيق يسمى "V12" وهو متاح لأي فون وأجهزة الروبوت. مع V12، يمكنك عرض منزلك أو مكتب وأطفالك، والحيوانات الأليفة من أي مكان آخر في العالم مع اتصال وأي فأي أو الجيل الثالث 3g أو 4 غرام.

* كشف الحركة
إذا اخترت تسجيل لقطات فقط عندما يتم الكشف عن الحركة، عليك توفير مساحة وتعرف بالضبط ما الفيديو تحتاج إلى تعقب. إذا قمت بوضع لقطات السجل، حدد كاميرا يجعل من السهل تعيين مشغلات الحركة، فضلا عن تحديد الجداول الزمنية للتسجيل بحيث يمكنك تسجيل بالضبط ما تريد مباشرة إلى بطاقة مايكرو محلية.

* الرؤية الليلية الأشعة تحت الحمراء
بعض الكاميرات وأي فأي مع الرؤية الليلية الأشعة تحت الحمراء حيث كنت يمكن أن نرى بوضوح ما يحدث ليلا أو نهاراً. إضاءة الأشعة تحت الحمراء غير مرئية بالعين البشرية، لكن تسمح الكاميرا وجهة نظر واضحة، حتى في الظلام.
Buying Guide of WiFi Smart Camera

* المحلية تسجيل---مايكرو فتحه بطاقة
مع بطاقة sd الصغيرة، حتى يمكنك تسجيل مباشرة إلى بطاقة SD الصغيرة وتشغيل مقاطع الفيديو من أي مكان. لعرض أشرطة الفيديو كدليل لشيء ما حدث في المكان الذي كنت قد تم رصد. لم يكن لديك للخوف من فقدان السجلات التي يتم حفظها في بطاقة SD محلياً.
Buying Guide of WiFi Smart Camera

مفتيام الكاميرات المبيعات الساخنة:                      
Buying Guide of WiFi Smart Camera

الحصول على الخاص بك تطابق كامل
التفكير في أغراض الرصد والاحتياجات لتحديد النماذج كاميرا الشبكة التي تناسبك.
* عموم إمالة التكبير/التصغير
بغض النظر عن أحذية كم هم مضغة يصل أو كيف العديد من فات من ورق التواليت فأجاد، تحب الحيوانات الأليفة. تحتاج كاميرا بتز الدالة وليلة الرؤية، حيث يمكنك الحصول على صورة أوضح لصاحبك جميل بغض النظر عن أين هم يهيمون على وجوههم.
وأوصى الكاميرا: HD عموم إمالة تكبير كاميرا وأي فأي (H100-س 6)

* الكلاسيكية
قد تكون جديدة "الكاميرا" وأي فأي، وكنت ترغب في محاولة واحدة قبل أن تشتري أكثر. حيث سيجتمع إلى حل أمن الوطن سريعة وبأسعار معقولة الشرط الخاص بك. الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية الأشعة تحت الحمراء، وكشف الحركة في كاميرا واحدة.
وأوصى الكاميرا: كاميرا عالية الدقة وأي فأي (H100-A1)

* 180 درجة
تريد إبقاء عين ساهرة على تلك الرعاية، ورصد أنشطتهم اليومية. مع عدسة 180 درجة يمكنك التقاط غرفة بأكملها مع كاميرا وأي فأي واحدة، يجعلها مثالية للمساحات المفتوحة الخاصة بك.
وأوصى الكاميرا:كاميرا وأي فأي 180 درجة عالية الدقة (H100-A5)

Buying Guide of WiFi Smart Camera

المواد ذات الصلة: