منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > المشترك أنواع من مفتيام الأشعة تحت الحمراء كاميرات "الدوائر التلفزيونية المغلقة"
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

المشترك أنواع من مفتيام الأشعة تحت الحمراء كاميرات "الدوائر التلفزيونية المغلقة"

لحن www.mvteamcctv.com 2017-01-03 11:32:53
منذ تم اكتشاف "تقنية الأشعة تحت الحمراء" في 1800 عالم الفلك إنجلترا هيرشل، هذه الوحدات الغاية المرجوة كما تطورت على نطاق واسع منذ الظهور الأول في صناعة "الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة". النامية 20 عاماً، كاميرات الأشعة تحت الحمراء (IR) أصبحت شعبية جداً وشائعة جداً.

معظم الناس على دراية كاميرا الأشعة تحت الحمراء. كاميرات الأشعة تحت الحمراء الأكثر انتشارا المستخدمة لأنظمة المراقبة بالفيديو في الوقت الحاضر، خاصة بالنسبة للأمن في أماكن الإقامة، وقد مفتيام نوعين من الأشعة تحت الحمراء كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

1. الأشعة تحت الحمراء (IR) "الصمام الدوائر التلفزيونية المغلقة" الكاميرا
ضوء LED الأشعة تحت الحمراء ويتألف من عدد من انبعاث الضوء الأشعة تحت الحمراء، مثل هنا مفتيام الأشعة تحت الحمراء كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي قيادة المحيطة بالأشعة تحت الحمراء Φ5 12pcs، 24pcs، 36pcs، 42pcs، و 72pcs. مع كل هذه "مصابيح الأشعة تحت الحمراء"، يمكن أن تعمل الكاميرا في الليل.

عندما يسقط الضوء المرئي عن عتبة محددة مسبقاً تبديل كاميرا الأشعة تحت الحمراء بواسطة الأشعة تحت الحمراء. إذا كان لديه "مصابيح الأشعة تحت الحمراء"، تصبح نشطة. إخراج الفيديو يصبح أبيض وأسود. النوعية والحدة، والنطاق الذي يعتمد صورة يمكن "رؤية" بالكاميرا على مقدار الأشعة تحت الحمراء الضوء المتاحة، وبطبيعة الحال عدسة الكاميرا، نوع من دوائر أجهزة الاستشعار، ودعم الفيديو.
Common Types of MVTEAM Infrared CCTV cameras
2. الأشعة تحت الحمراء أدت مجموعة الدوائر التلفزيونية المغلقة الكاميرا
الصفيف الكاميرا واحدة من كاميرات الأشعة تحت الحمراء، مفتيام الكاميرات الصفيف LED مع 2pcs الجيل الثالث مجموعة الصمام و 3pcs الجيل الثالث مجموعة الصمام.
مقارنة مع "مصابيح الأشعة تحت الحمراء"، الأشعة تحت الحمراء مصفوفة الصمام مع زاوية واسعة النطاق التي ينبعث منها قدر أكثر (بعض يمكن أن تصل إلى 180 درجة).

Common Types of MVTEAM Infrared CCTV cameras
للحصول على المزيد من المعلومات حول مفتيام الأشعة تحت الحمراء كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، فقط لا تتردد في اتصل بنا.

وقد ترغب: