منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > دفر مقابل NVR مقابل هفر-"كيف تختار"؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

دفر مقابل NVR مقابل هفر-"كيف تختار"؟

لحن www.mvteamcctv.com 2016-11-29 14:18:07
في الوقت الحاضر نظراً لوجود برنامج الرسام، NVR، وحفر، ثم بعض العملاء يشعرون بالخلط بين ما يخص كيفية اختيار الحق واحد. واليوم، وسوف نجعل هذا أكثر سهولة لك.
DVR vs NVR vs HVR - How To Choose?
مثل أسماء جميع هذه الأجهزة يعني، كل ما يراد لها أن تسجيل الفيديو من الكاميرات الأمنية. والفرق الرئيسي بينهما ما هي أنواع الكاميرات كنت يعني أنهم للعب لطيف مع.

مسجل فيديو رقمي (DVR)
والمقصود برنامج الرسام للعمل مع نظام كاميرات الأمن التناظرية القياسية، مثل كاميرات HD أجهزة منع المناولة، HD TVI كاميرات وكاميرات HD CVI. وهذا لا يعني أن كل برنامج الرسام وتعمل مع كل من هذه الكاميرات. مجرد خط هذه الفئات DVR مع أنواع الكاميرات الأمنية المذكورة سابقا. الكاميرات HD أجهزة منع المناولة القياسية يراد بها أن يقترن "مسجلات الفيديو الرقمية أجهزة منع المناولة" القياسية فقط هد-TVI وكاميرات HD-CVI يراد بها أن يقترن بهم TVI DVR وبرنامج الرسام CVI المقابلة.

مسجل فيديو الشبكة (NVR)
يتم إقران NVR مع الكاميرات الأمنية الملكية الفكرية/الشبكة. هناك نوعين مختلفين من شبكة فيديو مسجل، ولكن لا تقلق، أنهم على حد سواء لا تزال تستخدم مع كاميرات الملكية الفكرية. النوع الأول، وكثير أكثر شيوعاً، يتطلب توصيل كاميرات الملكية الفكرية الخاصة بك إلى جهاز التوجيه الخاص بك أو تبديل. وهذا يعني استخدام وظيفة البحث في NVR "بينغ" الكاميرات وقم بإضافتها إلى قائمة الأجهزة NVRs لبدء العرض. في حين أن هذه ليست خطوة معقدة للغاية، قد يكون أحد كنت لا أشعر بأن أخذ. 
وفي هذه الحالة، الخيار الثاني هو أن يذهب مع NVR وقد بنيت في الشبكة أو منافذ بو (التزويد بالطاقة عبر شبكة إيثرنت). هذا سوف يسمح لك لربط كاميرات الملكية الفكرية الخاصة بك مباشرة إلى الجزء الخلفي NVR الخاص بك تماما كما تفعل مع DVR. سيؤدي هذا إلى إزالة الخطوة من الاضطرار إلى إضافتها يدوياً إلى قائمة جهاز، وأنه سيتم إزالة كل المخاوف من ضمان أن أنها متصلة بشبكة الاتصال الخاصة بك بشكل صحيح.

مسجل فيديو الهجين (حفر)
مسجل الهجين تنمو بسرعة في شعبيته بسبب ذلك من براعة. مسجلات الفيديو الهجين (حفر) متوافقة مع الإشارات التناظرية القياسية والإشارات الرقمية. هنا بحاجة إلى تغيير أنواع القناة كاحتياجات المستخدم، وهي ما نعنيه هو أنه يمكن أن تكون قناة 8 حفر 4ch الإشارات الرقمية، والإشارات التناظرية 4ch يمكن وضع أجهزة منع المناولة 4pcs/TVI/التناظرية/CVI الكاميرات وكاميرات الملكية الفكرية 4 قطع.

الآن أنها ليست مجرد حقيقة أن تحصل على الكثير لما تدفعه لأن يجعلها مغرية للمستهلكين. منذ هنا لحفر يمكنك توصيل أجهزة منع المناولة مقبولة تماما/CVI/TVI/بث القنوات أيضا كاميرات الملكية الفكرية.

إلا أنها سوف تكون مسألة الاستعاضة عن الكاميرات بدلاً من DVR وجميع من الكابل الخاص بك. اعتماداً على حجم النظام الخاص بك، وهذا يمكن إنقاذ لكم الآلاف من الدولارات في الترقية.

ذلك باختصار، كما قد مفتيام مسجلات الفيديو الرقمية المختلطة 5 في 1، يمكن الاتصال مع كاميرا تمثيلية وكاميرات أجهزة منع المناولة، وكاميرات CVI، TVI الكاميرات وكاميرات الملكية الفكرية، إذا كان العملاء أنواع أعلاه الكاميرات، ثم المختلطة سيكون خيار كبير لإنقاذ التكلفة. ولكن فقط كاميرات IP، ثم NVR وسوف يكون أفضل. 

مفتيام هي المهنية "الصانع الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة"، أي أسئلة أو طلب لمسجلات الفيديو الرقمية لدينا، لا تتردد في اتصل بنا.


وقد ترغب: