منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > كيف يعمل تسجيل الحركة لنظام كاميرا الأمن؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف يعمل تسجيل الحركة لنظام كاميرا الأمن؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-09-15 16:42:39
يمكن تسجيل الحركة حفظ قدرة التسجيل لنظام الأمان الخاص بك، هل تعرف كيف يعمل تسجيل الحركة، وكيف تؤثر بيئة الكاميرا على تسجيل الحركة. عندما تقوم بإعداد كشف الحركة في الكاميرا، عليك أن تكون العقل من الأشياء الثلاثة: منطقة الحركة، وحساسية للكشف عن الحركة، وفترة التسجيل.

منطقة الحركة لا يقل أهمية عن حساسية الحركة، لأن كلا تحديد متى يبدأ التسجيل. عند إعداد منطقة الحركة، فمن المهم جدا للحد من الحركة منطقة نشطة في الفيديو، حتى تتمكن من تحقيق المزيد من حفظ في تخزين التسجيل.
How Motion Recording Works for Security Camera System?
حساسية الحركة ليست كما مباشرة إلى الأمام مثل منطقة الحركة. استنادا إلى اختيارك، ونظام الكاميرا الأمنية استخدام الكاميرا مجال الرؤية، لتحديد متى يمكن للكائن أن يؤدي إلى تسجيل الحركة. على سبيل المثال، منطقة صغيرة مثل غرفة داخلية أو الفناء الخلفي، حيث الكائن استاء بشكل صحيح، يمكنك استخدام الإعداد المتوسط ​​لحركة حساسية المدى. أما بالنسبة للمناطق الكبيرة مثل القاعات أو القاعات أو المشاهد الخارجية، فإن الأجسام الموجودة في مجال عرض الكاميرا الأمنية ستكون صغيرة؛ وبسبب هذا، فمن الضروري لواحد لاستخدام الإعدادات التي هي أعلى من العدد الأوسط، عند تحديد حساسية الكاميرا.
How Motion Recording Works for Security Camera System?
وأخيرا، يمكنك ضبط متى يجب أن يبدأ تسجيل الحركة ويتوقف. 
How Motion Recording Works for Security Camera System?
كشف الحركة يعمل بشكل أفضل في المناطق الصغيرة وانه يصلح للبيئة السكنية أو التجزئة. ولكن لمنطقة أكبر مثل في الهواء الطلق من موقف للسيارات أو داخل مستودع، فمن المستحسن لأحد لاستخدام 24 ساعة تسجيل الإعداد. والخبر السار هو أن معظم نظام كاميرا الأمن لديها كل قناة تسجيل مستقلة عن بعضها البعض. وهذا يعني، يمكنك استخدام الكشف عن مزيج الخليط لبعض الكاميرات التي تناسب المعايير المذكورة أعلاه، في حين أن 24 ساعة للكاميرات الأخرى.

قد ترغب: