منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية اختيار نظام كاميرا الأمن أكثر اخضرارا؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار نظام كاميرا الأمن أكثر اخضرارا؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-10-18 10:23:55
إن التعرف على تأثير نظامك الأمني ​​على البيئة يشكل تحديا للجميع، ولكن من الجدير بالذكر أن الفائدة الإضافية من خفض استهلاك الطاقة لنظام المراقبة بالفيديو هو توفير محتمل لمؤسستك. مفتيم تبحث باستمرار في الطرق التي يمكن أن تكون "أكثر اخضرارا" - من المواد التي نستخدمها من خلال إلى خيارات النقل. هنا نقدم لك بعض النصائح حول جعل الخاص بك نظام كاميرا الأمن أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر اخضرارا.

اختر كاميرات أمان متينة
How to Choose a Greener Security Camera System?
واحدة من الأشياء الأولى التي يمكن أن ننظر في هو مدى دائم كاميرا الأمن الخاص بك هو. إذا كنت تقوم بنشر كاميرا خارج في ظروف الطقس القاسية، يجب عليك استخدام كاميرا في الهواء الطلق أو نموذج يحتوي على مسكن مقاوم للطقس. إذا كان يتم استخدام الكاميرا في المناطق التي يمكن أن يكون العبث قضية، ثم يجب أن يكون السكن أيضا واقية من المخرب. في هذه السيناريوهات، نوصي وجود ما لا يقل عن IP66 الإسكان للماء، على الأقل IK08 تصنيفا لمقاومة تأثير. جميع مفتيم في الهواء الطلق هي تصنيف IP66 ولدينا المخرب واقية من الكاميرا مع IK10 تصنيفا. ومن شأن استخدام كاميرا قوية بما فيه الكفاية للظروف التي يتم فيها نشرها أن يحسن طول العمر والموثوقية. ويعني ذلك بدوره إجراء إصلاحات وصيانة أقل مما يؤدي إلى تحسين الاستدامة والتكلفة الإجمالية لملكية الكاميرات بمرور الوقت.

تقليل سعة تخزين الفيديو
اختيار أنظمة الكاميرا الأمنية تأتي مع قدرات الكشف عن الحركة الفيديو، والتي يمكن أن تكون مفيدة لتسجيل الحدث القائم والحد من التسجيلات غير المرغوب فيها. هناك إمكانية لتقليل سعة تخزين الفيديو واستهلاك الطاقة المرتبط به. جميع مفتيم أنظمة الكاميرا الأمنية دعم تسجيل كشف الحركة.

التكنولوجيا H.265 أيضا يمكن حفظ تخزين الفيديو. تحت نفس جودة العرض، مفتيم 4MP H.265 كاميرا إب وتكلف فقط نصف مساحة التخزين وعرض النطاق الترددي من H.264 شكل الكاميرا.
How to Choose a Greener Security Camera System?
هل تحتاج الأشعة تحت الحمراء (إر) المصابيح؟
بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تسجيل في المناطق التي تقلص الضوء، والكاميرات مع المدمج في الأشعة تحت الحمراء ليد هي عادة الخيار الأكثر شعبية للذهاب مع. ولكن عندما تنظر إلى هذا الخيار من وجهة نظر الكفاءة في استخدام الطاقة، ربما ينبغي النظر في خيارات أخرى. تستهلك مصابيح ليد إر الطاقة وينبغي اعتبار ذلك جزءا من التكلفة الإجمالية للملكية. في هذه السيناريوهات إذا كنت ترغب في الحفاظ على استخدام الطاقة وتكاليف أسفل، يمكنك شوس الكاميرات التي تستخدم تكنولوجيا الإضاءة المنخفضة بدلا من ذلك. بالتأكيد، فإن كاميرات الإضاءة المنخفضة تكلف أعلى بكثير من كاميرات الأشعة تحت الحمراء.
How to Choose a Greener Security Camera System?

استخدام الطاقة عبر الإيثرنت (بو)
إذا كنت تستخدم نظام الأمن إب، ونحن نوصي باستخدام بو. وهذا سوف يسمح لك بإرسال كل من الطاقة وشبكة الاتصال عبر كابل واحد. مما يؤدي إلى انخفاض التكاليف، وأقل وقت توقف، وسهولة الصيانة وزيادة مرونة التركيب. 

استنتاج
من الواضح، ليس كل الاقتراحات أعلاه سوف تكون مناسبة لكل تركيب، لكنها بالتأكيد تستحق النظر عند الترقية أو شراء نظام كاميرا الأمن الجديد. إن إدخال مبادرات أكثر اخضرارا ال يجب أن يكون عملية مكلفة، بل إن مجرد إدراج بعض النصائح الواردة أعاله ومراجعة موقف العالمات التجارية على البيئة، يمكن أن يكون لديك نظام أكثر استدامة وكفاءة في استخدام الطاقة، والذي سيكلف أقل من ذلك.


قد ترغب: