منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيف تفعل عندما يكون هناك أية صورة من كاميرا أجهزة منع المناولة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف تفعل عندما يكون هناك أية صورة من كاميرا أجهزة منع المناولة؟

أيار\/مايو www.mvteamcctv.com 2017-04-10 14:05:10
عندما يمكنك الاتصال كاميرات أجهزة منع المناولة ببرنامج الرسام، ولكن هناك أية صورة من الكاميرات على الشاشة، ثم كيفية القيام؟ هنا ونحن سوف دليل لكم كيفية استبعاد كل الأسباب. 

1-أولاً، الرجاء تأكيد لا توجد مشكلة مع الكاميرات DVR أو المناولة.
وكما نعلم إذا كان الاتصال عدة كاميرات على DVR في نفس الوقت، ولكن جميع الكاميرات ينبغي لا image.there بعض المشاكل مع برنامج الرسام.ثم الرجاء التحقق والتأكد:
1) محول الطاقة لبرنامج الرسام على ما يرام. الرجاء تغيير محول الطاقة الأخرى لمحاولة.
2) يجب أن يكون نظام تلفزيون برنامج الرسام نفسه مع الكاميرات. يمكنك إدخال قائمة دفر مفتيام كما أدناه للتحقق من ذلك.
How to do when there is no image from AHD camera?
3) القرار برنامج الرسام يجب أن تكون أعلى من كاميرات أجهزة منع المناولة. على سبيل المثال يمكن أن لا تعمل الكاميرات 3MP مع 2MP DVR. يمكنك إدخال القائمة دفر مفتيام أدناه للتحقق من هذا القرار.
How to do when there is no image from AHD camera?
4) كما دفر مفتيام هو النوع الهجين التي يمكن التي يمكن أن تدعم أجهزة منع المناولة، TVI، CVI، كفبس، كاميرات الملكية الفكرية معا. حتى إذا لم يكن برنامج الرسام مع وضع أجهزة منع المناولة، سيكون هناك أية صورة. ثم الرجاء التحقق من الوضع في برنامج الرسام كالتالي:
How to do when there is no image from AHD camera?
5) إذا تم استبعاد العوامل المذكورة أعلاه، ولكن هناك لا تزال لا توجد صورة من الكاميرات سؤالك الاختيار الخاص بك كبل الفيديو (VGA\/HDMI) وجهاز العرض الخاص بك.

6) إذا كان هناك أي مشكلة مع كبل الفيديو وجهاز العرض، ويمكنك استخدام مفتيام \"دفر واجهة المستخدم\" الجديدة، يرجى إظهار معلومات الإصدار أدناه بالنسبة لنا، سوف نقوم بإرسال تحديث أحدث البرمجيات لمحاولة لكم.
How to do when there is no image from AHD camera?

2-عند الاتصال عدة كاميرات لبرنامج الرسام، لكن الكاميرات فقط واحد أو اثنين قد لا تظهر أية صورة، ثم دفر ينبغي أن يكون جيدا وهناك مشكلة مع الكاميرات، الرجاء التحقق والتأكد من:
1) يرجى التحقق مصباح الأشعة تحت الحمراء، في حالة إيقاف تشغيله، قد يكون هناك بعض المشاكل مع adapter.then السلطة الرجاء تغيير واحد جديد آخر محاولة.
2) إذا كان محول الطاقة جيدا، الرجاء توصيل الكاميرا بسائر DVR جيدا كل على حدة لمحاولة.
3) إذا كان هناك لا يزال لا توجد صورة، الرجاء تغيير أخرى BNC الكبل، أحياناً ترخي موصلات BNC سوف يسبب هذه المشكلة، ثم مجرد تغيير الكابل BNC الأخرى سيكون على ما يرام.
4) إذا كان محول الكهرباء والكابل BNC وإلخ برنامج الرسام لا توجد مشكلة.
قد يكون هناك بعض المشاكل مع اللوحة الرئيسية للكاميرات.
(يرجى ملاحظة: إذا تم تثبيت الكاميرا، الرجاء إخراجه من المشروع لاختبار. في بعض الأحيان بيئة التثبيت سوف تؤثر علينا استبعاد القضية.)


مفتيام صنع مهنية & المصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك الكاميرا الملكية الفكرية سحابة الذكية وأي فأي,الكاميرا الملكية الفكرية ميجا, كاميرا عالية الدقة-المناولة, 5 في 1 الهجين برنامج الرسام(4MP، 3MP، ف 1080، 1080N)،كيت NVR اللاسلكية إلخ. إذا كان لديك أي استفسار حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

وقد ترغب: