منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > مكان وضع كاميرات مراقبة للأعمال التجارية؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

مكان وضع كاميرات مراقبة للأعمال التجارية؟

شالين www.mvteamcctv.com 2017-04-12 10:36:57

مداخل
تثبيت كاميرات المراقبة الحق في باب المدخل سيجعل من الممكن بالنسبة لك الحفاظ على مسار الذي هو دخول ومغادرة أماكن العمل الخاصة بك وما إذا كان يسمح بدخولها، أو إذا كانوا قد تعدت.وعلاوة على ذلك، وهذا هو فرصة جيدة لالتقاط لقطات وجوه الناس الذي سيكون فعال جداً لأغراض تحديد الهوية.

منطقة الاستقبال
مكتب الاستقبال وموقع حركة المرور العالية، من المهم لتغطية ذلك. أنها منطقة أول خطوة إلى موظفيك والزائرين عند دخولهم المكتب الخاص بك. إذا كنت لا تريد أن تكون واضحة جداً حول وجود كاميرا هناك، يمكن النظر كاميرا صغيرة صغيرة التي يمكن أن ترصد المكان.

أماكن العمل
إذا كنت ترغب في إبقاء عين على موظفيك وإجراءات العمل بهم، فمن المنطقي لوضع كاميرات سوفيلانسي في هذه المناطق. وهذا سيجعل من الأسهل بالنسبة لك لتدوين الملاحظات المتعلقة بأنشطة الموظفين.

أماكن التفاعل العملاء
هذه هي الأماكن الحساسة جداً وكاميرات المراقبة سوف يلزم بالتأكيد، خاصة إذا كنت في الأعمال تجارية التي تشمل المعاملات النقدية مع الزبائن.تذكر أنك تحتاج إلى التقاط وجوه الناس لاحتياجات أخرى. لذا لا تقم بتثبيت الكاميرات إلى عالية للحصول على.

المستودعات
المستودع الخاص بك حيث يمكنك تخزين الكثير من المخزون، ويمكن أن تصبح هدفا رئيسيا للسرقة وغيرها من مثل هذه الجرائم. هو أولوية لتتمكن من حمايته.

كاميرات المراقبة خيار كبير لتأمين منطقة للأعمال تجارية، وإذا كنت هي مترددة في ما إذا كانت تحتاج إلى تثبيت كاميرات المراقبة لمجال الأعمال التجارية الخاصة بك، وربما يمكنك جعل هذا القرار بعد قراءة هذا المنصب.

مفتيام صنع مهنية & المصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك الكاميرا الملكية الفكرية سحابة الذكية وأي فأي,الكاميرا الملكية الفكرية ميجا, كاميرا عالية الدقة-المناولة, 5 في 1 الهجين برنامج الرسام(4MP، 3MP، ف 1080، 1080N)،كيت NVR اللاسلكية إلخ. لمجال الأعمال التجارية، فإننا نقترح استخدام نظام الملكية الفكرية ميجا أو نظام المناولة 4mp. إذا كان لديك أي استفسار حول هذه المنتجات، مرحبا بكم اتصل بنا.

وقد ترغب: