منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > كيف تفعل عندما يتعذر الاتصال الخاص بك DVR الهجين الكاميرات في قنوات كاملة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف تفعل عندما يتعذر الاتصال الخاص بك DVR الهجين الكاميرات في قنوات كاملة؟

لحن www.mvteamcctv.com 2016-12-12 17:44:05
مؤخرا تم كثيرا ما طلبنا من قبل العملاء نفس السؤال، لماذا بلادي 16ch DVR الهجين (8ch) يمكن أن تظهر فقط 8ch (4ch) تسجيل الذي 8ch بقية الفيديو (4ch) لا يمكن أن تظهر أي شيء؟ ونود هنا أن أطلعكم على كيفية حل هذه المشكلة.

كما نعلم أن مفتيام قد إصدارين واجهة المستخدم واجهة "الهجين مسجلات الفيديو الرقمية"، واحد يأتي مع قمييي أو VG لايت التطبيق المحمول؛ واحد هو 5 واجهة المستخدم الجديدة في 1 الهجين DVR مع التطبيق توبسفيو وزفر.

1. تحديد المشكلة.
مرة واحدة نجد أن الاتصال برنامج الرسام فقط القنوات نصف لكن كل الأشياء التي يبدو أن تكون في حالة جيدة باستثناء بقية نصف. وفي هذه الحالة نحن بحاجة إلى التحقق من أوضاع برنامج الرسام، كما هي "الهجين مسجلات الفيديو الرقمية"، يجب أن يكون لديك خيارات للكاميرات الأخرى. ثم أننا ينبغي ضبط وسائط لتتناسب مع الكاميرات الحالية.

هنا تأخذ كاميرات أجهزة منع المناولة 1080P مع 16ch دفر على سبيل مثال، عميل واحد أعطانا الصورة التالية، t16ch أضاف DVR الهجين يأتي فقط مع تسجيل الفيديو 8ch. وهذا يعني أن هذا العميل اختيار وضع خاطئ. 
How to do when your Hybrid DVR cannot connect the cameras in full Channels?

2. كيفية ضبط وسائط ل DVR الهجين؟
الصورة التالية هي خيارات وسائط النسخة لايت VG (قمييي) 4ch "دفر الهجين"، يمكننا أن نرى هناك 6 مجموع الوضع تشمل وضع المزيج لكاميرات أجهزة منع المناولة/التناظرية، والملكية الفكرية.
How to do when your Hybrid DVR cannot connect the cameras in full Channels?
حتى إذا الكاميرات متصلة بجميع "أجهزة منع المناولة الكاميرات"، ينبغي أن أفضل اختيار Mode1. Mode3 هو 2 لمناولة/Analog و 2 للملكية الفكرية.

نفس الشيء مع مفتيام الجديدة واجهة المستخدم 5 في 1 الهجين مسجلات الفيديو الرقمية، ونحن أيضا يمكن اختيار طرق كما أننا بحاجة إلى.

How to do when your Hybrid DVR cannot connect the cameras in full Channels?
إذا كان لديك "مسجلات الفيديو الرقمية المختلطة" أيضا هذه المشكلة، أولاً يمكن محاولة للتحقق من الأوضاع، ما إذا كان كل ما يتطابق مع الكاميرات.

يمكن أن تساعدك على الأمل في هذه المادة، أي أسئلة حول لدينا DVR الهجين تتردد في اتصل بنا.
المواد ذات الصلة: