منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيفية اختيار الكاميرا شبكة للمراقبة بالفيديو؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار الكاميرا شبكة للمراقبة بالفيديو؟

Shalyn www.mvteamcctv.com 2016-09-28 12:02:48
كاميرا شبكة واحدة توفر لك الفيديو عالية الوضوح المباشر في أي مكان في أي وقت. يسجل أيضا لقطات الفيديو في NVRs، أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر. بعض الكاميرات الشبكية الذكية حتى توفر وظائف مذهلة، مثل الاتصال الداخلي 2-طرق، سحابة التخزين، ومشاركة الفيديو، وأجهزة إنذار السيارات، وكشف الحركة وغيرها ونحن يجب أن أقول أن الكاميرات الشبكية تصبح الالكترونيات التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية. هناك الكثير من الكاميرات الشبكية للاختيار. أعتقد أن هناك حاجة إلى بعض المبادئ التوجيهية بالنسبة لك عند اختيار كاميرا الشبكة.

1. التركيز على هدف المراقبة
الخام أو الحساسة الرؤية. الصور الخام يعني عرض المشهد بشكل عام أو عرض الحركات العامة من الناس. الرؤية الدقيقة حيوية لتحديد هوية الأشخاص أو الأشياء (على سبيل المثال، في نقاط البيع الرصد ووجه أو لوحة الاعتراف الترخيص). وسيكون الهدف المراقبة يقرر وضع للعرض، موقع الكاميرا، ونوع الكاميرا / عدسة المطلوبة.

2. منطقة التغطية
في مكان معين، وتحديد عدد من مجالات الاهتمام، وكم من هذه المناطق يجب تغطيتها وعما إذا كان توجد مناطق قريبة من بعضها البعض أو نشر عن بعضها البعض. فإن منطقة يقرر نوع الكاميرا وعدد من الكاميرات المطلوبة.

3. عدسة الثابتة أو غير الثابتة
قد غطت مساحة من قبل العديد من الكاميرات الثابتة أو عدد قليل من الكاميرات varifocal. نعتبر أن عدسة الكاميرا قابل للتعديل يمكن أن توفر صور عالية التفاصيل ومراقبة منطقة واسعة. ومع ذلك، فإن الكاميرا varifocal يمكن أن يقدم عرض موجز لجزء محدد من مساحتها التغطية في وقت واحد، في حين أن الكاميرا ثابتة سوف تكون قادرة على توفير التغطية الكاملة من مساحتها في كل وقت.

4.Indoor أو استخدام في الهواء الطلق
استخدام في الأماكن المغلقة. إذا وضعت الكاميرا في البيئة المغلقة، مثل المنزل، والبنوك، والمدرسة، الخ. ينبغي أن تنظر في الحساسية للضوء للكاميرا وعما إذا كان هناك حاجة إلى إضاءة إضافية أو الضوء المتخصصة مثل مصابيح الأشعة تحت الحمراء.
استخدام في الهواء الطلق. إذا وضع الكاميرا في البيئة الخارجية، ثم يتطلب حماية من الغبار والمطر والرطوبة أو التخريب. لذلك يطلب من العلب.

5. جودة الصورة والقرار
جودة الصورة هي واحدة من أهم العوامل الأساسية في كل كاميرا، ولكن من الصعب تحديد وقياس ذلك. أفضل طريقة لتحديد جودة الصورة هي لتثبيت كاميرات مختلفة ومقارنة الفيديو. وهو الأولوية لالتقاط الأجسام المتحركة بوضوح.

6. واجهة مفتوحة وبرامج التطبيقات
كاميرا الشبكة مع واجهة مفتوحة سهلة تمكن المستخدمين من القيام الإعدادات. ومن المهم أيضا أن المنتج معتمد من قبل برنامج التطبيق الجيد، لأن إدارة البرامج يمكن تمكين سهولة التركيب وترقيات من منتجات الشبكة.

من أجل اختيار كاميرا الشبكة الأكثر مناسبة لنفسك، يرجى اتباع هذه المبادئ التوجيهية. نتمنى أن تجد الحق واحد وتأمين حياتك. 


MVTEAM هو من صنع المهنية وأمبير. مصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك ميغابيكسل الملكية الفكرية، كاميرا HD-AHD،5 في 1 DVR الهجين (AHD، TVI، السيدا، CVBS)، PTZ كاميرا، AHD DVR كيت،لاسلكية NVR كيت إلخ إذا كان لديك أي استفسار عن المنتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، ومرحبا بكم في اتصل بنا.