منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > كيف slove ظاهرة الإضاءة الخلفية كاميرات مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

كيف slove ظاهرة الإضاءة الخلفية كاميرات مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة؟

نعمة www.mvteamcctv.com 2017-03-28 11:50:15
في بعض الأحيان، هناك ظاهرة الخلفية كاميرات المراقبة. ما هو السبب إضاءة خلفية هذه الظاهرة وكيفية حل هذه المشكلة؟ هنا ونحن سوف تظهر لك ثلاث طرق.

أولاً، ضبط مكان تثبيت الكاميرا
عن طريق ضبط موقع الكاميرا، وقدر الإمكان لتجنب أشعة الشمس المباشرة. لا تقم بتثبيت الكاميرات صوب المدخل. تلك طرق فعالة لتجنب الإضاءة الخلفية الظاهرة.

وثانيا، حدد الكاميرات التي تدعم وظيفة تقرير التنمية في العالم
WDR(Wide Dynamic Range) الدالة للكاميرا ويمكن الحد من هذه الظاهرة الخلفية، وهذه الوظيفة أيضا يمكن حل مشكلة الإضاءة الخلفية تباين الشاشة. كلا مفتيام كاميرات IP و كاميرات أجهزة منع المناولة دعم وظيفة تقرير التنمية في العالم. يمكنك تشغيل الدالة تقرير التنمية في العالم من خلال قائمة OSD أو الدالة UTC. التالي هو funtion تقرير التنمية في العالم لموقعنا كاميرا أجهزة منع المناولة 4MP كمرجع لك.


وثالثاً، تحسين الإضاءة الخفيفة داخلي، حدد الكاميرات مع الدالة BLC
عن طريق زيادة إضاءة الضوء داخلي طريقة أخرى للحد من ظاهرة الإضاءة الخلفية. أساسا بسبب ظاهرة الإضاءة قوية على النقيض من شدة الضوء في مجال الرؤية. الكاميرات المثبتة في المدخل, عادة مع الضوء القوى في الهواء الطلق والضوء داخلي ضعيف، وبهذه الطريقة، إذا كانت زيادة الإضاءة للضوء داخلي، والحد من التباين مع الضوء الخارجي، ويمكن الحد من هذه الظاهرة الإضاءة الخلفية. بعض الكاميرات أيضا دعم وظيفة BLC (وظيفة تعويض الإضاءة الخلفية)، قم بتشغيل الدالة BLC، كما يمكن أن تساعد على حل مشكلة الإضاءة الخلفية. أدناه هو وظيفة BLC لدينا كاميرا أجهزة منع المناولة 4MP للرجوع إليها.


وقد كنت مهتم: