منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > تحتاج المسائل إيلاء الاهتمام لتثبيت عندما كاميرات السرعة القبة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

تحتاج المسائل إيلاء الاهتمام لتثبيت عندما كاميرات السرعة القبة

نعمة ليو www.mvteamcctv.com 2016-07-15 11:04:48
عندما تثبيت كاميرات القبة السرعة، نحن بحاجة إلى الالتفات إلى أقل من المسائل:
العرض 1-السلطة
للتأكد من سرعة قبة الكاميرا العمل صحيح، يمكن أن إمدادات الطاقة لا يكون أقل من القيمة الاسمية لل  أناnput voltage.When القيمة الاسمية هي 24V العاصمة، لا يمكن تذبذب التيار الكهربائي ما وراء -25٪ ~ + 25٪. ووفقا لمختلف البيئة التقسيط، ويمكن اختيار امدادات الطاقة المحلية (تحويل 110V / 220VAC إلى 24VAC)،بعيد المدى تحول الجهد،مركزية supply.When السلطة اعتماد يجب مركزية إمدادات الطاقة، وتدرس فقدان الجهد على الكابلات، ثم، ويمكن اعتماد أكبر انتاج التيار الكهربائي وتحسين انتاج التيار الكهربائي properly.For سبيل المثال، استخدام 28VAC الى السلطة عن بعد ل24VAC كاميرات القيمة الاسمية.

اتصال 2-الأرض
هناك نوعان من قطع الغيار اللازمة لاتصال الأرض: حالة التأريض وأسس الكهربائية الداخلية.
حالة التأريض لمنع تراكم ساكنة الكهربائية والإلكترونيةlectrical leakage.Usually، كاميرات السرعة القبة التي تثبيت على قوس poling، لديها بالفعل حماية التأريض، لا تحتاج إلى القيام حالة الأرض مرة أخرى.
كابل كابل البيانات والفيديو داخل الكاميرا وقد تم توصيل GND بالفعل، وتحتاج فقط توصيل الكاميرا داخل GND ل القطب الأرض، ثم، يمكن أن تأكد كان جهاز ربط إلى الأرض فعال.
يرجى الملاحظة:تحتاج في الهواء الطلق كاميرات السرعة القبة تعتمد أيضا تدابير الحماية من الصواعق.

3-مقاوم للماء
لفي الهواء الطلق الكاميرا سرعة قبة، أنه من الأفضل استخدام شريحة القياسية التي يتم مطابقة مع camera.Because كان أداء للماء كانت considing عند تصميم قوس، استخدم قوس mateched، ويمكن تجنب تسرب المستخدم problem.If قوس حسب الطلب، تحتاج أيضا أن نولي اهتماما للماء performance.Mean الوقت، من أجل الحد من الرطوبة تأتي من داخل قوس، يجب أن تستخدم مادة لدائنية أو هلام السيليكا لختم المنعطف بين قوس وpoling.

MVTEAM هو مهني منتج ومصدر للمراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة وأمبير. DVR equipments.We يمكن أن توفر كاميرا AHD سرعة قبة و كاميرا IP سرعة قبة.إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار حول قبة الكاميرا سرعة، مرحبا بكم في الاتصال معنا.

تستطيع المهتمين:
المنتج:
مقالة:
فيديو: