منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > الفرق بين ميجابيكسل HD عدسة وعدسة المشتركة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

الفرق بين ميجابيكسل HD عدسة وعدسة المشتركة

MVTEAM mvteamcctv.com 2015-11-05 15:19:53


الأولى، تعريفا مختلفا.

لعدسة المشتركة، وقرار في الجزء المركزي من الصورة هو أعلى، في حين حافة هو قرار عام worse.The نسبيا من عدسة المشتركة يمكن أن تصل إلى 500،000 بكسل. ولكن عدسة HD مختلفة تماما. وفيما يلي ثلاثة عوامل رئيسية هي التي تحدد بقرار من عدسة:

1 المواد والطهارة من Lens.The أقل من الشوائب، وتدخل أقل من الضوء وتنتج، ودقة أعلى صورة سيكون.

يتم تحديد 2-طحن دقة Lens.The طحن الدقيق من قبل معدات الطحن. ويتجلى الفرق الحالي بين العدسة الداخلية والخارجية في هذه المرحلة.

الدقة 3-طلاء للعدسة. مراقبة دقيقة من عملية الطلاء هي واحدة من العوامل المحددة للقرار العدسة.


وبالإضافة إلى ذلك، ميجابيكسل HD عدسة الغالب استخدام شبه كروي design.This عدسة يمكن أن تقلل من aberrations.Compared إلى عدسة المشتركة، وهذا التصميم ليس فقط تحسين القرار ولكن كما انها تصميم المنمنمة. غير كروية عدسة استخدام تقنية خاصة تقنيات تصميم البصرية، وصورة من المركز إلى جزء محيطي تحتوى على نسبة عالية الوضوح وعالية على النقيض من الصور. تحسنت بنحو 2.5 أضعاف قرار من عدسة التقليدية. حتى أنها يمكن أن تضمن صورة عالية الجودة بعد قطع أو زووم بصري.


الثاني، الطيف نقل مختلفة.

القدرة انتقال الطيفية يمكن أن تساعد على تحسين دقة وضوح الصورة. ونقل عدسة على ضوء النطاق العريض تحسن كبير في كمية الضوء عن سطح الكاميرا هدف، وتعزيز التباين والسطوع، وأداء تفاصيل أكثر ثراء من image.As عن الاختلافات في قدرة تصحيح الطيفية، فقط مجموعة واسعة من القدرة على نقل لعالية التصوير تعريف غير كاف. إذا كانت عدسة تفتقر إلى القدرة على تصحيح لطيف، وسوف يسبب بعض موجات لا يمكن أن تشكل صورة بدقة على سطح الهدف الكاميرا ويؤدي في صورة مزدوجة وصورة افتراضية. هذه التكنولوجيا ضوء انتقال واسع النطاق لا يمكن أن تعمل على عدسة المشتركة حتى الطلاء، وهذا هو الفرق بين ميجابيكسل HD عدسة وعدسة المشتركة.


جميع MVTEAM كاميرات IP اعتماد 3 ميجابيكسل HD عدسة لجعل الوصول إلى جودة الصورة ديك HD القياسية. أيضا كاميرا AHD،3 في 1 دفر الهجين،لاسلكية NVR كيت.أهلا بك اتصل بنا لطلب أحدث قوائم الأسعار.