منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > الفرق عن القرص الصلب العادي ومراقبة القرص الصلب
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

الفرق عن القرص الصلب العادي ومراقبة القرص الصلب

mvteam mvteamcctv.com 2015-11-19 10:05:33

مع استمرار نمو صناعة إف تي إتش إي المراقبة الأمنية، خاصة بالنسبة لل DVR، أصبحت أهمية ofmonitoring القرص الصلب بارزة على نحو متزايد.فما هو للعضو الفرق بين محركات الأقراص الصلبة العادية وmonitorsone؟ لماذا يجب أن تختار القرص الصلب professionalmonitor؟

FROM التطبيقات العملية، وdifferencebetween القرص الثابت والرصد العام بشكل رئيسي فيسلطة، بيئات التبريد، readingand البيانات الكتابة ووقت العمل.



1-Workingtime:

تصميم لالقرص الصلب العادي على وقت العمل هو 5 * 8 ساعات من وقت العمل المستمر، مما يعني خمسة أيام عمل، وعمل القرص الصلب ثماني ساعات everyweekday، من هذه البيانات، القرص الثابت العاديين ليست مناسبة forlong متتابعة القراءة والكتابة، وإذا منذ فترة طويلة دون انقطاع قراءتها، isbound أن تكون مشاكل طغت؛ ومحركات الأقراص الصلبة الطبقة رصد canachieve 7 * 24 العمل المستمر على مدار العام، MTBF 1000000 ساعات، حيث سوين من الاستقرار والموثوقية، ومراقبة undoubtedlysuperior الصعب.



2-الطاقة:

إدارة على القرص الصلب العادي رديئة، في حين أنها أكثر صرامة على جهاز القرص الصلب.

رصد غالبا ما تحتاج toinstall محركات الأقراص الصلبة متعددة، إذا كان سيتم الشبهة دون جيدة لإدارة الطاقة، والطاقة والأمن. سوف العاديين inrushcurrent القرص الثابت تصل 2.5A أو أعلى. سيتم هاردتو الشاشة الحالي البداية حين فرض رقابة صارمة على 2A، يمكنك استخدام powersupply منخفض لتجنب يتم حرق اللحظة الراهنة المفرطة. بالإضافة إلى ذلك، رصد القرص الصلب وكذلك لديها optimizationfunction السلطة، وعندما القرص الصلب هو الانتقال الخاصة خاملا ل-powermode منخفضة لتوفير الطاقة.



3-Radiatingenvironment:

عادي محرك coolingenvironment الصعب هو الفقراء، وحسن القرص الصلب environmentmonitoring التبريد.

رصد عدد من أقراص صلبة لاحتياجات مختلفة، ولكن غالبا ما يكون قليل أو حتى الكثير من أقراص صلبة، في هذا السياق، هناك ارتفاع الطلب على thermalenvironment. العاديين من الصعب استهلاك الطاقة بالسيارة حوالي 14.5W، إذا كان القرص الصلب المثبتة في المضيف أساسا لا توجد مشكلة، butthis يحتاج إلى مراقبة الأقراص الصلبة متعددة في البيئات القاسية، ومشاكل التبريد التي تسببها هذه السلطة لا يمكن ignored.Monitoring قوة محرك استهلاك منخفض للغاية، 2TB القوة العاملة العلامة & lt؛ 5W، وانخفاض طبيعي تبديد الحرارة، وتثبيت أقراص صلبة متعددة لن يكون لها الكثير من الطاقة، لضمان بيئة goodthermal نسبيا.






4-قراءة البيانات andwriting

الميزة الأكثر أهمية هو للعضو شرط لمراقبة القرص الصلب لفترة طويلة continuedto الكتابة، ولكن ليس مطالب مرتفعة جدا لقراءة البيانات. وهذا أمر شائع تي إتش إي القرص الثابت من تصميم لا تستطيع ان تلبي القرص الصلب requirements.Regular في البيئة المنزلية، تميل إلى أن تكون عشوائية smallfile قراءة سرعة الكتابة السعي، في حين أن القرص الصلب هو مراقبة forcontinuous مناسبة ثابتة إرسال الملفات الكبيرة، مع goodstability.


يمكنك معرفة المزيد technicianarticle من موقعنا على الانترنت: www.mvteamcctv.com