منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الوضع بالنسبة للكاميرا HD التناظرية
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

الوضع بالنسبة للكاميرا HD التناظرية

mvteam mvteamcctv.com 2015-11-23 17:50:54
الآن أيام، في السوق، والمنافسة على HD الكاميرات التناظرية هي أقوى وأقوى، HD السيدا، HD TVI، كاميرات HD AHD هي اللاعب الرئيسي في السوق. وهذا يجعل المنافسة العملاء من الصعب اختيار منتجاتها.

في المستقبل، والسيدا، TVI، كاميرات AHD ربما يمكن استخدامها جنبا إلى جنب، هذا سيكون أكثر فائدة لطلب العملاء.

لكن في الوقت الحاضر، هذه التقنيات الثلاثة ليست متوافقة بعد، وتطوير التكنولوجيا والطلب للعملاء، والطريقة الصحيحة هي كل هذا HD CCTV يمكن استخدامها في نظام واحد، مثل كاميرا IP، هناك ONVIF بروتوكول لتحقيق هذه المهمة.

1. السيدا هو داهوا التكنولوجيا الذاتي المتقدمة، وانها أقرب التكنولوجيا لنظام التناظرية HD في العالم، وقبل ذلك، هناك كاميرا SDI، وانها الكاميرا الرقمية. ولكن منذ داهوا تسيطر على كل التقنيات، ومصنع آخر ليس لديهم الثقة لذلك، وداهوا هو مصنع لانتاج منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، وهذا سيجعل من المصانع الأخرى الذين ينتجون السيدا، لا ميزة سعرية مقارنة مع داهوا. لذلك العديد من المصانع لا تتبع هذه التكنولوجيا، منذ داهوا هو الصانع أيضا، وليس لشرائح شركة توريد الحل للمصانع المختلفة.

2. TVI، الناس يعتقدون أنه من التكنولوجيا من Hikvision، وهذا هو سوء الفهم، في الواقع، TVI التي وضعتها الشركة techpoint، التي هي manufactuer الشرائح، وهذا جعل التكنولوجيا TVI أكثر انفتاحا من السيدا.

3. AHD هي التكنولوجيا من NEXTCHIP، NEXTCHIP هي شركة شرائح الشهيرة، وذلك في الوقت الحاضر AHD هو النظام الأكثر انفتاحا.

في المستقبل، سواء كاميرا السيدا سيكون compatiable مع TVI وAHD، وهذا يعتمد في الغالب على شركة داهوا، لtechpoint وNEXTCHIP، بالطبع أنها تود أن ترى شرائح بهم يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع كاميرا السيدا، فهي نظام مفتوح، و وهذا سيجعل الطلب على شرائح أكبر.

في الوقت الحاضر، والمشاكل هي كيفية توزيع الأرباح، في الواقع، فقد كشفت NEXTCHIP بوضوح نية للتعاون مع داهوا، داهوا لدفع شرائح خاصة بهم كما يواجه العديد من الصعب، في المستقبل، وربما هذه المنظومة ثلاثة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب!