منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > أشياء تحتاج الانتباه عند تثبيت كاميرا كتف بانوراما
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

أشياء تحتاج الانتباه عند تثبيت كاميرا كتف بانوراما

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-05-09 15:20:03
كاميرا بانورامية هو نوع خاص الكاميرا، مما يتيح مجموعة واسعة من تطبيقات الرصد مع الحد الأدنى من التكلفة. لمراقبة واسعة النطاق، فهي مناسبة تماما لاحتياجات المستخدم. نحن هنا قائمة الأشياء تحتاج الانتباه عند تثبيت كاميرا بانوراما.
1. تجنب مصابيح السقف والثريا
لتركيب جبل السقف يجب تجنب بالقرب من مصباح السقف أو الثريا. لأنه في حالة الضوء الساطع، وسهلة لإضاءة حقل الضوء في صورة منحنية، فإن تردد محول محول مصباح أيضا سوف تتداخل إشارة صورة الكاميرا، ونحن بحاجة إلى تجنب هذا الوضع.
Things Need Pay Attention When Install Panorama CCTV Camera
.2 یجب ترکیز موقع الترکیب
يجب وضع موقع تركيب السقف في الموقع المركزي لمساحة المراقبة. إذا لم تتمركز موضع تركيب الكاميرا، فستؤدي الصورة المستعادة إلى عدم تناظر صورة الحافة، وستكون هناك حالة يتم فيها تغيير منطقة المراقبة المهمة.
Things Need Pay Attention When Install Panorama CCTV Camera
3. تجنب فتحات مكيف الهواء
لا ينبغي تثبيت الكاميرا في الجبهة أو في حافة فتحات تكييف الهواء، وإلا، عندما تكون درجة الحرارة عالية عدسة الكاميرا سوف تنتج ضباب المياه.
Things Need Pay Attention When Install Panorama CCTV Camera
4. تجنب ضوء المؤشر
لسقف جبل، لا تقم بتثبيت في الجبهة أو فوق الإنارات (مثل الطوارئ مخرج الإضاءة، النار مربع أحمر ضوء المؤشر الخ). لأن تلك الضوء سهلة لنشر حقل الضوء في الصور المنحنية، مما يؤثر على تأثير واضح من مراقبة الصورة.
Things Need Pay Attention When Install Panorama CCTV Camera
5. إصلاح مع المسمار التوسع
الكاميرا بانوراما هي ثقيلة قليلا من السقف جبل الكاميرات البلاستيكية قبة، وإذا لم يكن هناك المسمار ثابتة، كما لا يوجد كابل السلامة مسبقا، قد تسقط الكاميرا بعد فترة من الزمن.

6. تجنب باب المدخل
يجب تجنب موقع التثبيت في أعلى باب المدخل، وإلا فإنه سوف يسبب الكاميرا لإنتاج قطرات الماء المكثف بسبب الفرق في درجة الحرارة، مما يؤثر على تأثير التسجيل.


مفتيم هو تصنيع & أمب؛ مصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك واي فاي الذكية سحابة كاميرا إب، ميغابكسل كاميرا إب، هد-أهد كاميرا، 5 في 1 الهجين دفر(4MP، 3MP، 1080P، 1080N)، اللاسلكية نفر كيت الخ. إذا كان لديك أي استفسار حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مرحبا بكم في اتصل بنا.

قد ترغب: