منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > ثلاث نقاط حول اختيار أجهزة إنذار للنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ثلاث نقاط حول اختيار أجهزة إنذار للنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة

Shalyn www.mvteamcctv.com 2016-10-25 14:44:26
ونظام الدوائر التلفزيونية المغلقة مع جهاز إنذار خارجي يكون أفضل تأمين حياتك في أي وقت، وتوفير حماية جيدة لمنزلك والأعمال. هذه هي ثلاثة أمور تحتاج إلى النظر فيها قبل اتخاذ أي إجراء لشراء أجهزة إنذار للنظام الدوائر التلفزيونية المغلقة. 
Three Points On Choosing Alarm System For DVRs

حساسية 1.High كشف الحركة
ونحن نعلم أن مستوى كشف الحركة عالية سيتم الكشف عن كل شيء يمر بشكل معقول، حتى ليقفز الفئران الصغيرة سوف تؤدي الى التنبيه الطنانة على DVR. ناهيك عن رجل رؤوس الأصابع من خلال تغطية المراقبة الخاص بك. انها وظيفة حاسمة جدا لكل مسجل رقمي.

2.Powerful صفارة الإنذار
انها فكرة خاطئة أن نظام الإنذار تركيب للقبض على المتسللين. والغرض من جهاز التنبيه لمنع التسلل. الابتعاد عن التدخل. ولتحقيق هذا الغرض، صفارة إنذار قوية أمر ضروري. صفارات الإنذار لا يمكن إلا أن تخيف الدخيل، ولكن أيضا ينبهك وجارك، وأيضا الناس الذين حولها.

3.Warranty وخدمة ما بعد البيع
وسيكون لكل وظيفة عطل يوم واحد، لإصلاح نظام إنذار قد لا تتطلب منك مع مهارة تقنية متقدمة، لذلك كنت بحاجة لشراء من مورد مع الضمان ويمكن أن توفر خدمة ما بعد البيع. نظام إنذار تأتي مع ضمان لمدة يمكن أن تقلل من تكاليف الصيانة.


MVTEAM هو من صنع المهنية وأمبير. مصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك ميغابيكسل الملكية الفكرية، كاميرا HD-AHD،5 في 1 DVR الهجين (AHD، TVI، السيدا، CVBS)، PTZ كاميرا، AHD DVR كيت،لاسلكية NVR كيت ستينز Etc.most منتجاتنا دعم devices.Hope منبه خارجي وهذه المادة هي مفيدة في اختيار أجهزة إنذار مناسبة لنظام الدائرة التلفزيونية المغلقة الخاصة بك.