منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > HD فائقة، منوعات، ذكي والشبكية هي اتجاه تطوير مراقبة فيديو
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

HD فائقة، منوعات، ذكي والشبكية هي اتجاه تطوير مراقبة فيديو

نعمة ليو www.mvteamcctv.com 2016-11-09 16:49:54
في السنوات ال 30 الماضية في الصين، والخامسشهدت تكنولوجيا المراقبة IDEO عدة مراحل بما في ذلك التناظرية، نصف الرقمية، كل الرقمية، شبكة، عالية الوضوح وما إلى ذلك الآن فائقة HD، منوعات، ذكي والشبكية لا تزال هي الاتجاهات الجديدة النامية في صناعة الأمن.
Ultra HD,Variety,Intelligent and Networked are the developing trend of Video Surveillance

1-الترا Difinition العليا
مقارنة مع تعريف موحد، difinition عالية ديه المزيد من المزايا على القرار، وعرض والطلاقة. 
من وجهة القرار، HD 720P يساوي 9 * CIF و 1080i / 1080P يساوي 20 * CIF.Under البيئة عرض نفسها، ستكون HD أكثر وضوحا.
من وجهة العرض، دعم عالية الوضوح على حد سواء شاشة عرض كبيرة، ولكن أيضا دعم 16: 9 شاشة واسعة، والتي يمكن أن تساهم في تحسين تجربة المشاهدة المستخدم.
من وجهة الطلاقة، دعم عالية الوضوح ارتفاع معدلات الإطار، مثل 1080i و 720p / 1080P يمكن أن تدعم 60 لقطة / ثانية، والطلاقة صورة أعلى مرات مرتين من معيار الوضوح.
ولذلك، فإن مراقبة عالية الوضوح هي واحدة من الاتجاهات تطوير صناعة المراقبة.

2-تنوع التطبيقات
مع تزايد نطاق التطبيق والمشهد، كان مراقبة المنتجات الأساسية غير قادرة على تلبية استخدام العديد من البيئات الخاصة، مثل تحت الماء، ليلة، الضباب، حريق أو انفجار. لذلك، وضعت المزيد والمزيد من الوظائف وتطبيقها على المراقبة بالفيديو، ثم تظهر العديد من الكاميرات الخاصة لتلبية استخدام خاص في هذه البيئات. وتشمل كاميرات خاصة تصوير بالأشعة تحت الحمراء الحرارية، وكاميرا بانورامية، كاميرات مراقبة تحت الماء، والكاميرات واقية من الانفجار، وانخفاض الكاميرات والإضاءة والكاميرات ديناميكية واسعة، من خلال كاميرات الضباب وغيرها من الكاميرات categories.These وتعمل بكامل طاقتها، ومواصلة تعزيز قدرات المراقبة بالفيديو ل أوسع و المزيد من مجموعة معقدة.

3-ذكي
تكنولوجيا مراقبة ذكية في صناعة الرصد هو أهم مفهوم، ولكن الصناعات المختلفة لديها احتياجات شخصية مختلفة الأمر الذي يؤدي إلى متطلبات عالية على رصد technology.Each عملاء الصناعة، أو حتى تطبيق معين من كل بيئة المشروع، ومتطلبات رصد ذكي لديها طفيف فرق. الطلب في السوق هو أكبر معززة في هذه الصناعة، ومقدر رصد ذكي ليصبح التيار الرئيسي للسوق الرصد. وغني عن القول، ذكي هو اتجاه لا مفر منه. مع الزيادة في عدد الرصد، وعشرات أو مئات أو حتى آلاف من الكاميرات هي غير واقعية أن يشاهد بالعين المجردة لمدة 24 ساعة في اليوم. كيفية استخراج المعلومات بسرعة المفيدة من كميات هائلة من البيانات، والتي هي فعالة جدا للعملاء، والتي سوف تصبح نقطة المنافسة في السوق المراقبة بالفيديو
 المنتجات. 

4-الشبكية 
السبب كاميرات IP تفوق الكاميرات التناظرية هو أنها تعتمد على الشبكة. كاميرات الشبكة كان لها السبق في عصر البث الشبكة السلكية واللاسلكية. ولكن بيئة الشبكة يفعل أيضا تقييد التطور السريع للكاميرات الشبكة. كل جانب، وكانت مزايا الكاميرات الشبكية أفضل من الكاميرات التناظرية. ولكن البعض لا تواصل بسلاسة جعل نظام الملكية الفكرية مع الكثير من مشاكل في الشبكة. مع تطور تكنولوجيا الشبكة، وسوف بيئة الشبكة تتحسن وسيتم الكاميرات الشبكية تستخدم على نطاق واسع. 

MVTEAM هو من صنع المهنية وأمبير. مصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك ميغابيكسل الملكية الفكرية، كاميرا HD-AHD،5 في 1 DVR الهجين (AHD، TVI، السيدا، CVBS)، PTZ كاميرا، AHD DVR كيت،لاسلكية NVR كيت الخ. نحن أيضا جعل HD فائقة، ومتنوعة، ذكية وشبكية كهدف عندما devoloping وإنتاج منتجات المراقبة بالفيديو.إذا كان لديك أي استفسار عن المنتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، ومرحبا بكم في اتصل بنا.