منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > ما هي مزايا وعيوب استخدام كاميرات المراقبة؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا وعيوب استخدام كاميرات المراقبة؟

نعمة www.mvteamcctv.com 2017-04-05 16:24:05
يمكنك استخدام أو تفكر في استخدام نظام المراقبة في المنزل أو المحل أو المكتب؟ هل تعرف ما هي مزايا وعيوب استخدام ذلك؟ سوف تساعدك هذه الوظيفة واضحة حول هذا الموضوع.
What's the advantages and disadvantages of using surveillance cameras?
مزايا
1. ردع الجريمة
وهذا هو أكبر وأبرز الفوائد من تركيب كاميرات المراقبة.إذا كنت تعاني من مشاكل تتعلق بالسرقة، والتقيد بالمواعيد، أو الإنتاجية، كاميرات المراقبة يمكن أن توفر لك مع الحلول. فهو يمنع الخاص بك المنزل والمكتب من أن تصبح هدفا سهلاً.

2. رصد الأنشطة والسيناريوهات
كاميرات المراقبة مفيدة للغاية كما أنها تتيح لك لرصد أنشطة الأشخاص الذين يزورون المنزل والمكتب، فضلا عن ما يجري في هذه الأماكن. هذه طريقة رائعة للكشف عن الأشخاص المشبوهة ومراقبتهم على أنشطتها. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك عن بعد مراقبة المنزل والمكتب عن طريق الهاتف المحمول في أي وقت وفي أي مكان.

3. جمع الأدلة
وجود الكاميرات المثبتة في الأماكن الاستراتيجية تأتي في متناول اليدين عندما كنت بحاجة إلى مراقبة الإجراءات والكلمات من الناس أو أثناء حدث.الصور واضحة مقرونة يجعل سليم لا تشوبه شائبة لهم أكثر كفاءة من أي وقت مضى في تسجيل سلسلة من الأحداث.

4. التوصل إلى القرارات الصحيحة
لقطات من كاميرات المراقبة يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة والعادلة عند تسوية المنازعات، سواء في السيناريوهات المحلية فضلا عن المهنية. ما إذا كان ذلك هو التعامل مع حالة التي تنطوي على خلافات داخل العائلة، بين موظفيك، أو بين العملاء وموظفي الخدمة الخاصة بك، يمكن وضع الشكوك الخاصة بك للراحة بالمساعدة الخاص بك الكاميرا.

5. الاحتفاظ بسجلات
وتدعم نظام مراقبة سجلات 24hours\/7 أيام. ذلك عليك أن تعرف ما حدث خارج المنزل أو المكتب حول قبل أسبوعين والفضول هو الحصول على أفضل لك؟ يمكنك إخماد هو ببساطة يبحث سجلات الأمان الخاصة بك. كاميرات تسجيل وتوثيق كل ما يرون بشكل منهجي، أي وفقا للتاريخ ووقت الحدث.

العيوب
1-خصوصية المسألة
كانت هناك حالات قليلة في الماضي بأن عدد كبير من كاميرات المراقبة هوجم من قبل المتطفلين. أيضا
 وهناك حالات يكون فيها للموظفين واعترض على يجري تحت مراقبة مستمرة من دون الحصول على إذن، ومشيراً إلى \'غزو الخصوصية\' كالسبب. قليلة لجأت أيضا إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد أرباب العمل فيما يتعلق بهذا.

2-أنها مكلفاً
نظام مراقبة صغيرة سوف تكلف مئات، بل آلاف الدولارات اعتماداً على الميزات وعدد الكاميرات ونظم الرصد لك شراء.

3-يمكن أن تكون عرضه
إثم ذكية ربما سوف نعرف كل شيء عن هذه، وقد برزت وسيلة للانتقال التي لم يتم كشفها.قد يفهم التكنولوجيا المجرمين البارعين في أمور التكنولوجيا، ووضع طرق لتعطيل\/قطع الاتصال بها من مصدر الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان الكشف عن الكاميرات الخاصة بك
في أسوأ الحالات، يمكن أن المتسللين تلعب فساداً مع الأمن نظام الكاميرا الخاصة بك باستخدام شبكة الإنترنت واستخدامها للتجسس على لك بدلاً من ذلك.وهذا يجعل الكاميرات الأمنية عرضه للأضرار و\/أو سوء الاستخدام.

4. لا تتوقف عن السرقة أو الجريمة
كاميرات تمكين المستخدمين لتسجيل لقطات لمشاهدتها لاحقاً، والمساعدة في القبض على المجرمين، والحصول على العدالة من القانون. لا يمكن، مع ذلك، توقفوا عن جريمة عندما يكون في التقدم.
حتى أنه لا يمكن أن تتوقف الجريمة ولكن سوف يساعد على الحد من حالات الجريمة. وسوف يكون الشعب أكثر يقظة وحذرا. المجرمين سوف تفكر مرتين قبل اقتحام.

وقد ترغب: